السبت 17 أكتوبر 2020 05:44 ص

كشفت شبكة نتفليكس عن فيلمها الكوميدي الجديد بعنوان "لا تنظر إلى الأعلى" (Don't Look Up)، الذي يضم مجموعة من نجوم الصف الأول في هوليود.

الفيلم يضم "ليوناردو دي كابريو"، و"ميريل ستريب"، و"تيموثي شالاميه"، و"جينيفر لورانس"، ومن المقرر بدء تصويره آخر العام الجاري بولاية بوسطن.

يعيد الفيلم ذكريات سلسلة أفلام "أوشنز" (Ocean's)، التي جمعت مجموعة من النجوم، أمثال "جورج كلوني" و"براد بيت" و"مات ديمون" و"آندي جارسيا" و"آل باتشينو"، والممثلتان "جوليا روبرتس" و"كاترين زيتا جونز".

وجمع كل هذه المواهب معا جعل السلسلة لا تُنسى، وهو ما سيعيشه الجمهور مجددا في فيلم "لا تنظر إلى الأعلى" قريبا على نتفليكس.

ويشارك في بطولة "لا تنظر إلى الأعلى"، أيضا، كل من الممثلة الأسترالية "كيت بلانشيت"، والنجم "جونا هيل"، والكوميدي "ماثيو بيري" المعروف بأدائه شخصية "تشاندلر" في مسلسل "الأصدقاء" (Friends)، والمغنية "أريانا جراندي"، و"هيمش باتيل"، و"كيد كودي"، و"روب مورجان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Now this is what we call a DREAM CAST. ✨ #DontLookUp

A post shared by Netflix India (@netflix_in) on

خبير الكوميديا

الفيلم من سيناريو وإخراج "آدم مكاي"، وينتجه الأخير بالتعاون مع شريكه "كيفن ميسيك".

"مكاي" أعلن عبر حسابه بموقع "تويتر" عن فريق الممثلين المشارك في عمله المقبل، وكتب "تم الإعلان عن فريق الممثلين في فيلمنا الجديد (لا تنظر إلى الأعلى)، لا أستطيع الانتظار للعمل مع كل هؤلاء الممثلين الموهوبين".

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات