سلسلة Fast & Furious الشهيرة تختم مسيرتها بفيلم من جزأين

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 09:38 م

تخطط شركة "يونيفرسال بيكتشرز" لإنهاء سلسلة أفلام "Fast & Furious" الشهيرة بنهاية من جزأين، مع عودة المخرج "جاستن لين" لإخراج فيلمي "Fast 10" و"Fast 11".

وشهدت السنوات القليلة الماضية تحول Fast & Furious"" إلى أحد أضخم سلاسل الأفلام في العالم، حيث بدأ المسار التصاعدي لسلسلة أفلام الممثل "فين ديزل" مع "Fast Five"، وحققت نجاحًا لا يمكن إيقافه في شباك التذاكر منذ ذلك الحين.

حتى أن شعبية السلسلة ساعدت على إطلاق أفلام مشتقة منها وعرض رسوم متحركة للتلفزيون.

وكان من المقرر أن تصدر سلسلة "Fast & Furious" فصلها الأحدث "F9" في دور العرض هذا العام، ولكن تم تأجيله حتى عام 2021 بسبب جائحة "كورونا".

ومن المقرر أن يتضمن الفيلم التالي بعض التغييرات الكبيرة، مثل "جون سينا" ​​الذي يلعب دور شقيق "دومينيك توريتو"، وسيشمل عودة "هان".

كما تأكد أن فيلم "F9"  أيضًا قام بما دعا إليه معظم المعجبين ونقل القصة إلى الفضاء، ولن تكون "F9" نهاية السلسلة، لكننا نعلم الآن أن النهاية في الأفق.

فوفقًا لموقع "ديدلاين"، سيعود المخرج "جاستن لين" إلى Fast & Furious 10 & 11""، وستكون الأفلام بمثابة خاتمة من جزأين لسلسلة "Fast & Furious" الرئيسية.

كان يفترض بفيلم "Fast 10" سابقًا أن يصدر في 2021، لكنه الآن يترك بدون تاريخ إصدار بعد تأجيل "F9"، كما هو الحال مع "Fast 11".

ولم يتم تأكيد طاقم العمل لأي من الفيلمين، على الرغم من أن الممثلين الأساسيين في السلسلة مثل "ديزل" و"ميشيل رودريجيز" و"تيريز جيبسون" يتوقع أن يظهروا.

قد لا تكون الأخبار مفاجئة للغاية لبعض المعجبين، حيث سبق أن قال "ديزل" إن "Fast 10" يمكن أن يصبح فيلمين، وبفضل هذا الإعلان، سيكون "Fast & Furious" أحدث سلسلة رئيسية له قصة تتوج نهايتها بجزأين.

وقامت بعض السلاسل مثل "The Hunger Games" و"هاري بوتر" بتفكيك كتابهم الأخير لأفلام من جزأين، كما تعد أفلام "Avengers: Infinity War" و"Avengers: Endgame" قصة ختامية من جزأين لـ"Infinity Saga".

وقد تكون الخطة أن تنتهي سلسلة "Fast & Furious" الرئيسية مع هذين الفيلمين القادمين، ولكن ليس هناك شك في أن الكون الأكبر سيستمر، حيث أكد "دواين جونسون" أن "Hobbs & Shaw 2" قيد التطوير وتمت مناقشة أفلام مشتقة أبطالها نساء بالكامل.

ومع ذلك، يمكن أن تكون هذه الأفلام القادمة هي آخر مرة يظهر فيها "دوم" أو ممثلي السلسلة الرئيسيين الآخرين، لذا نأمل أن يصنع "Fast & Furious" نهاية مرضية للقصة الرئيسية.

المصدر | سكرين رانت - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بطولة جماعية.. نجوم الصف الأول في فيلم كوميدي جديد على نتفليكس