بدء العد التنازلي لمسلسل ما وراء الطبيعة.. نتفليكس تكشف التريلر الكامل

الأحد 25 أكتوبر 2020 12:02 م

بدأ العد التنازلي لبث مسلسل "ما وراء الطبيعة" على "نتفليكس"، حيث اقترب موعد عرضه المقرر في 5 نوفمبر/تشرين الثاني، وبهذه المناسبة، كشفت خدمة البث عن التريلر الرسمي الكامل للمسلسل  أخيرًا.

وهناك ترقب كبير للمسلسل كونه مبنيّ على سلسلة الروايات الشهيرة والشعبية للكاتب المصري الراحل "أحمد خالد توفيق"، كما أنه أول مسلسل مصري تنتجه "نتفليكس"، والثالث عربيًا بعد مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، ومسلسل "جن".

وتصف المنصة حبكة المسلسل قائلة: "ينقلب عالم د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم العنيد والمتهكم، على عقب ويبدأ في الشك بقناعاته العلمية الراسخة بعد التعرض لأحداث خارقة للطبيعة. يدخل رفعت إسماعيل عالم ما وراء الطبيعة بصحبة ماجي زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم. المسلسل مستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعاً في الوطن العربي للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق".

"ما وراء الطبيعة" مسلسل رعب وغموض من بطولة "أحمد أمين"، "رزان جمال"، "سماء إبراهيم"، "آية سماحة"، ومن إخراج "عمرو سلامة"، وإنتاج "محمد حفظي" و"نتفليكس".

وتدور القصة في ستينيات القرن الماضي حول "رفعت إسماعيل" طبيب أمراض الدم المصريّ المتقاعد، الذي لا يمتاز بأي مقومات بطولة جسمانية متعارف عليها، ويميل إلى تجنب المشاكل، غير أن خطاه تقوده إلى التورط في أحداث خارقة للطبيعة رغماً عنه.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ما وراء الطبيعة نتفليكس

نتفليكس تجمع نجوم هوليوود في فيلمها الكوميدي Don't Look Up

أول مسلسل مصري من إنتاجها.. نتفليكس تبدأ عرض ما وراء الطبيعة الخميس

ما وراء الطبيعة.. نوستالجيا وتفاعل واسع وأخطاء تاريخية