السبت 31 أكتوبر 2020 05:55 م

قال رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية "تركي آل الشيخ"، إنه اضطر لتأجيل عودته إلى الرياض  بسبب تعرضه لـ"ظرف صحي طارئ"، دون أن يكشف تفاصيل أكثر عن تلك الظروف الصحية التي يمر بها.

جاء ذلك في تغريدة لـ"آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، الخميس، قال فيها إنه: "للأسف مضطر لتأجيل عودتي للرياض الحبيبة بسبب ظرف صحي طارئ... نلتقيكم على خير".

وكان من المقرر عودة المسؤول السعودي إلى الرياض، الجمعة أو السبت على أقصى تقدير، بعد رحلة العلاج في مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية التي وصلها أواخر شهر يوليو/تموز الماضي.

والثلاثاء الماضي، غرد "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "السبت off للرياض بإذن الله"، مرفقا تغريدته بصورة طائرة وعلم السعودية، في إشارة واضحة إلى اعتزامه العودة، قبل أن يعود مؤجلا رجوعه إلى المملكة.

وبحسب صحيفة "المواطن" السعودية، فقد بدأ "تركي آل الشيخ" في المرحلة الثانية من استكمال علاجه طبقا للجدول الزمني الموضوع له من قبل الأطباء المتخصصين في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، في 5 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وأجرى "آل الشيخ" مؤخرا عمليتين جراحيتين، وهو يقيم منذ شهرين بولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال رحلة علاجه بعد العمليات الجراحية.

يشار إلى أن "تركي آل الشيخ" قد تعرض لوعكة صحية في يناير/كانون الثاني الماضي، حيث تم نقله إلى أمريكا لإجراء عدة عمليات في أحد مستشفيات نيويورك.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات