حملة ترامب تنفي مطالبة كوشنر له بالاعتراف بخسارة الانتخابات

الاثنين 9 نوفمبر 2020 05:54 ص

نفى "جيسون ميلر"، ممثل حملة الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" صحة تقارير إعلامية ذكرت أن كبير مستشاريه "جاريد كوشنر"، طلب من "ترامب" الاعتراف بهزيمته في الانتخابات.

وكتب "ميلر" على "تويتر": "هذه القصة ليست صحيحة. نظرا للنتائج الانتخابية غير المحددة في ولايات عديدة والمخالفات الخطيرة في التصويت والافتقار إلى الشفافية في ولايات أخرى، نصح جاريد الرئيس ترامب باللجوء إلى جميع سبل الانتصاف القانونية".

وكانت شبكة "سي إن إن" أفادت بأن "كوشنر" تواصل مع سيد البيت الأبيض ودعاه إلى الاعتراف بنتائج التصويت في انتخابات الرئاسة.

ونقلت "سي إن إن"، الأحد، عن مصدرين مطلعين قولهما إن "كوشنر"، "توجه إلى ترامب بالدعوة للاعتراف بنتائج الانتخابات"، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

وفي وقت سابق، السبت، أفادت تقارير بان مسؤولين بالحزب الجمهوري الأمريكي يدرسون التوجه إلى أفراد من عائلة الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب لإقناعه بالاعتراف بالهزيمة.

وذكرت القناة السابعة الإسرائيلية (عاروتس شيفع)، أن المسؤولين في حزب ترامب يفكرون حاليا في التوجه إلى ابنه ترامب إيفانكا وزوجها مستشاره الشخصي جاريد كوشنر لإقناعه بالاعتراف بالهزيمة حال كشفت النتائج النهائية فارقا كبيرا لصالح منافسه الديمقراطي جو بايدن.

وأضافت القناة: "يقول مسؤلون في الإدارة الأمريكية إن ترامب لم يجهز خطاب هزيمة، وقال في محادثات مع مقربيه مؤخرا إنه لا يعتزم التنازل".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

دونالد ترامب جاريد كوشنر خسارة ترامب فوز بايدن الانتخابات الامريكية

مسؤولة الخدمات العامة بإدارة ترامب ترفض السماح بإجراءات انتقال السلطة

ترامب يصر على عدم الإقرار بالخسارة في الانتخابات