كورونا يدفع كوشنر وإيفانكا لسحب أطفالهما من مدرسة فاخرة بواشنطن

الأحد 15 نوفمبر 2020 12:48 ص

سحب مستشار الرئيس الأمريكي وصهره "جاريد كوشنر" وزوجته "إيفانكا ترامب"، أطفالهما الثلاثة من مدرسة خاصة فاخرة في واشنطن، بعدما أعرب مسؤولوها عن قلقهم بشأن انتهاك الزوجين العلني لإرشادات فيروس "كورونا" المستجد.

ووفقًا لمصدر تحدث لشبكة "سي إن إن"، فإن "كوشنر" و"إيفانكا" انتهكا مرارًا وتكرارًا عددًا من الإرشادات الموضحة في دليل أولياء الأمور بالمدرسة للقواعد الاحترازية لفيروس "كورونا".

وقال أحد آباء الأطفال المقيدين في المدرسة للشبكة: "لم يكن هناك سر بشأن سلوكياتهم، لأن الجميع يمكنه رؤيتهم"، في إشارة إلى الوضع المنقول تلفزيونيًا عن الرئيس "دونالد ترامب" وابنته و"كوشنر"، إضافة إلى التقارير الإخبارية عن حالات "كورونا" الإيجابية في مكان عملهم، البيت الأبيض.

وفي أعقاب الشكاوى وطلبات تغيير سلوكهم، للقيام بأشياء مثل ارتداء أقنعة الوجه والتباعد الاجتماعي والعزل الذاتي إذا تعرضوا لشخص مصاب بالفيروس، قام "كوشنر" و"إيفانكا"، بسحب أطفالهما.

وذكرت وكالة "التلجراف" اليهودية للمرة الأولى أنباء انسحاب الأطفال من المدرسة.

والمدرسة، التي تجري حاليًا تعليمًا شخصيًا محدودًا بسبب "كورونا"، وضعت بروتوكولًا وقائيًا للموظفين والطلاب وأولياء الأمور وأفراد الأسرة بناءً على إرشادات مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، مع التركيز على الحفاظ على الصحة وسلامة مجتمعها.

وقال المصدر: "ما فعله (كوشنر وإيفانكا) لم يكن مقبولاً"، مشيرًا إلى أن العديد من زملائه الآباء اشتكوا أيضًا إلى المدرسة من عدم التزام "كوشنر" و"إيفانكا" الصارخ بالإجراءات المحددة.

ومع ذلك، قال مصدران إن المدرسة هي التي قررت في النهاية مواجهة "كوشنر" و"إيفانكا" بشأن الانتهاكات، وقد فعلت ذلك بشكل مستقل عن شكاوى أولياء الأمور.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

إيفانكا ترامب جاريد كوشنر كورونا إجراءات الوقاية

شاهد.. ترامب ينتهك القواعد الصحية لمكافحة كورونا في البيت الأبيض