صديقة مقربة لإيفانكا تفضح خصالها السيئة: كانت تأتي بتصرفات جنسية

الخميس 19 نوفمبر 2020 02:23 م

نشرت صديقة مقربة  لـ"ايفانكا ترامب" مقالا كشفت خلاله العديد من خصالها السيئة في فترة المراهقة، تشمل القيام بتصرفات جنسية مشينة، والحكم على الأشياء بالمظاهر. 

"ليساندرا أورستروم" (38 عاما) كانت مقربة جدا من ابنة "ترامب"؛ حيث درستا معا في نفس المدرسة الثانوية الخاصة بحي "أبر إيست سايد" الفاخر بنيويورك، وظلت علاقتهما قوية لسنوات.

واختارتها "إيفانكا" لتكون آنسة الشرف المرافقة للعروس يوم زفافها على "جاريد كوشنير".

لكن علاقتهما انقطعت في اليوم الموالي للزفاف؛ حيث تقول "اورستروم": "كنت أريد أن أتحدث لإيفانكا عن عملي الجديد، وسألتها إن كان الموضوع يهمها، فقالت إن لديها شيئا آخر للقيام به".

وتشير أورستروم في مقالها إلى أنها عملت في لبنان، وأنها مؤيدة للقضية الفلسطينية؛ لذا ترتدي قلادة كُتب عليها اسمها بالعربية، وكانت القلادة "تثير استياء إيفانكا".

وقالت: "أحيانا، كانت تقول بشكل عشوائي أنا أكره هذا الشيء، وفي إحدى الليالي في منتصف وجبة عشاء، نظرت إلى العقد وقالت كيف يمكنك ارتداء هذا الشيء؟ إنها تصرخ إرهابي".

وأضافت أن نفور "إيفانكا" من العقد بدأ بعد وقت قصير من شروعها في مواعدة "كوشنر".

وعن "إيفانكا" الصبية تقول صديقتها السابقة: "كانت إيفانكا لطيفة وسابقة لسنها في مرحلة المراهقة؛ مما كان يثير إعجاب الراشدين، ففي الظاهر كانت هادئة وبعيدة عن وقاحة والدها، لكن في الحقيقة كانت مهووسة بالمال تماما مثله".

ومن الحكايات التي ترويها الصحفية عنها أنها كانت تشجع زميلاتها الطالبات على الكشف عن صدورهن للمارة من خلال النوافذ، وعندما ينتبه الأساتذة تنفي تورطها تماما قائلة: "كانت تعرف كيف تتصرف مع المدرسين، كانت طاعونا حقيقيا".

وذكرت أن ابنة "ترامب" كانت تحكم على الأشياء بالمظاهر، وتنسب لها عبارات من قبيل "منذ متى يستطيع مدرس أن يشتري بي إم دبليو؟"، وتعليقا على أحد الأفلام: "لماذا سيعيش شرطي في منزل كبير هكذا؟ هذا مستحيل".

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

إيفانكا ترامب كوشنر

إيفانكا تتفاخر بدور زوجها في تطبيع البحرين.. وكوشنر: يشمل فتح سفارتين

بعد جولة سياحية بمصر.. إيفانكا ترامب تحضر مباريات في مونديال قطر