مايكل كوهين يكشف فضائح جديدة.. ترامب استخدم إيفانكا لإغراء رجال الأعمال

الخميس 10 سبتمبر 2020 12:07 ص

كشف "مايكل كوهين" المحامي السابق للرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، المزيد من الفضائح التي تحيط بأسرة الرئيس، وخبايا علاقته الخاصة بزوجته "ميلانيا" وابنته "إيفانكا" التي قال إن أبيها  يستخدمها لإغراء رجال الأعمال.

وفي أحدث مقتطفات من كتاب المحامي السابق لـ"ترامب"، أشار إلى أن الرئيس الأمريكي لم يكن منزعجا من رد فعل "ميلانيا" على خيانته المزعومة، وتصرف كما لو أن هذه التقارير مجرد صفقة أخرى.

وذكر أن "ترامب" أخبر "كوهين" أنه يمكن أن يكرر تجربة الزواج مرة أخرى، وأنه إذا أرادت زوجته "ميلانيا" الانفصال فلترحل.

وكشف الكتاب أيضا أن "ترامب" تفاخر باستخدام ابنته "إيفانكا" كمصيدة لإلهاء وإغراء رجال الأعمال حتى إتمام الصفقات الكبرى.

وعلى الجانب الآخر، انتقد "ترامب" مظهر ابنته الأخرى "تيفاني، وفي إحدى المرات، أرادت تيفاني أن يتصل ترامب بآنا وينتور لطلب تدريب داخلي في مجلة Vogue.

وعمل "كوهين" كمساعد لـ"ترامب" لأكثر من عقد، إلا أنهما اختلفا بعد أن ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي القبض على "كوهين" لدفعه مبلغ 130 ألف دولار للنجمة الإباحية، "ستورمي دانيلز" قبل أسابيع من انتخابات عام 2016.

وحُكم على "كوهين" بالسجن 3 سنوات بسبب انتهاكات تمويل الحملات وجرائم أخرى، لكن أُطلق سراحه بعد عام من عقوبته هذا الصيف، ووضعه قيد الإقامة الجبرية بسبب فيروس كورونا.

وفضح "مايكل كوهين" أسرار علاقته وعمله مع "ترامب" لسنوات، وأوضح أنه يسرد هذه الأسرار من واقع معرفته بـ"ترامب" لمدة 10 سنوات، مشيرا إلى أنه كان يدخل ويخرج من مكتب ترامب حوالي "50 مرة في اليوم".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

إيفانكا ترامب دونالد ترامب

ترامب: الأمريكيون يريدون إيفانكا رئيسة لهم وليس كامالا هاريس

إيفانكا تطالبه بقبول النتائج.. أبناء ترامب منقسمون حول موقفه من الانتخابات

صديقة مقربة لإيفانكا تفضح خصالها السيئة: كانت تأتي بتصرفات جنسية

محامي ترامب السابق سيدلي بشهادته ضد الرئيس الخاسر وعائلته