الجمعة 20 نوفمبر 2020 05:03 م

رفض المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي "يورجن كلوب"، إلقاء اللوم على النجم المصري "محمد صلاح"، بعد إصابته بفيروس "كورونا"، في أعقاب حضوره حفل زفاف شقيقه في مصر.

وقال "كلوب"، في تصريحات الجمعة: "حفل زفاف شقيق صلاح مناسبة خاصة.. لاعبو ليفربول يتحلون بالمسؤولية والانضباط بشكل لا يصدق".

إلا أن المدرب الألماني قال إنه يفضل شخصيًا الابتعاد عن المناسبات الاجتماعية في هذا التوقيت.

وحكى أنه كان في ألمانيا خلال الصيف، و"دعاني صديق لحفل عيد ميلاد وقررت عدم الذهاب، ولكن في بلاد أخرى هناك المزيد من الضغوط والأعراف الاجتماعية".

وأظهرت لقطات فيديو "صلاح"، في فرح شقيقه بدون ارتداء كمامة، أو اتباع قواعد التباعد الاجتماعي، وبعدها أصيب اللاعب بفيروس "كورونا"، قبل مواجهة بين مصر وتوجو في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وسيغيب "صلاح"، الذي يتقاسم صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بثمانية أهداف، عن مواجهة ليستر سيتي المتصدر يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.

ويواجه ليفربول أزمة إصابات متزايدة قبل مواجهة ليستر المتصدر، حيث سيغيب المدافعان "فيرجيل فان دايك" و"جو جوميز"، لفترة طويلة بعد الخضوع لجراحة في الركبة.

كما سيغيب عن مباراة الأحد، "ترينت ألكسندر-أرنولد"، الذي أصيب في وقت سابق هذا الشهر، وكذلك القائد "جوردان هندرسون" الذي أصيب في الساق مع منتخب إنجلترا، لكن "كلوب" دعا لاعبيه للتعامل مع أزمة الإصابات بشكل إيجابي.

وقال: "نحن مجموعة متجانسة، وكلما زادت المشاكل لدينا، كلما اقتربنا من بعضنا البعض".

وأضاف: "ربما نعتقد أننا في أسوأ موقف ممكن، لكن الموسم طويل ولعبنا 8 مباريات فقط، لذلك ستكون هناك الكثير من المشاكل.. لقد قلت دائمًا، من يتعامل بشكل أفضل مع المشكلات التي تواجهه سيكون لديه فرصة ليحقق النجاح حقًا. هذا ما نحاول أن نفعله".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات