الأحد 22 نوفمبر 2020 12:20 ص

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقاطع فيديو مسربة من داخل إحدى قصور الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي" التي يجرى تشييدها في منطقة العلمين الجديدة الساحلية، شمالي البلاد، تظهر بناء بيوت كبيرة للكلاب.

واحتل وسم #بيت_كلب_السيسي صدارة "تويتر" في مصر، ليل السبت، وتداول ناشطون مقاطع الفيديو التي أذاعها الإعلامي المصري المعارض "معتز مطر" عبر برنامجه على فضائية "الشرق" التي تبث من تركيا، والتي قال إنها وصلته من أحد العاملين في بناء القصر.

ويظهر أحد المقاطع بيوتا بمساحات واسعة ملحقة بالقصر، مخصصة لاقتناء وتربية الكلاب، يوجد بداخلها مهاجع لها، وحمامات ومغاطس.

وتندر متابعون على حرص "السيسي" على بناء بيوت بهذه المساحة لتربية الكلاب، في الوقت الذي يستمر فيه معاناة الفقراء في مصر، والذين يعيشون في بيوت متهالكة أو ضيقة.

وكان كل من المقاول والفنان المصري المعارض "محمد علي"، ومواطنه اليوتيوبر المعارض "عبدالله الشريف" قد نشرا، قبل أشهر، مقاطع فيديو من داخل قصور "السيسي" في العلمين الجديدة، قال إنها وصلته أيضا من أحد الضباط المشاركين في تأمينها، وتظهر فخامة البناء و"التشطيبات"، مما أثار ضجة، حينها، دفعت الرئيس المصري للرد علنا، والتأكيد أنه مستمر في بناء تلك القصور "من أجل مصر"، على حد قوله.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات