بعد توريطه.. حمد المزروعي ينفي علم محمد رمضان بهوية الفنان الإسرائيلي

الاثنين 23 نوفمبر 2020 06:41 م

قال الإماراتي "حمد المزروعي"، إن الممثل المصري "محمد رمضان" لم يكن يعرف أن المغني الذي التقط معه الصورة إسرائيلي الجنسية.

وهي الصورة التي أثارت جدلا واسعا في وقت لاحق، فيما بدا طوق إنقاذ للممثل المصري الذي يواجه غضبا شعبيا ودعاوى قضائية بسبب تلك الصورة.

وكتب "المزروعي" (الذي ظهر في بعض الصور التي جمعت "رمضان" وإسرائيليين) عبر حسابه في موقع "تويتر"، الإثنين: "لقول كلمة الحق الفنان محمد رمضان لم يكن يعلم أن الفنان الذي التقط الصورة معه من الجنسية الإسرائيلية للتوضيح".

 

يأتي هذا في الوقت الذي حددت فيه محكمة القاهرة للأمور المستعجلة في مصر، الـ19 من ديسمبر/كانون الأول المقبل؛ لنظر أولى جلسات محاكمة الممثل "محمد رمضان"؛ بتهمة تحدي الشعب المصري بنشر صورة له مع ممثل إسرائيلي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفجر "محمد رمضان" غضبا واسعا في مصر إثر التقاطه صورا مع فنانين من إسرائيل، وسط دعوات انتشرت عبر مواقع التواصل لمقاطعته.

وبعد أن نشر "رمضان" تغريدة قال فيها إنه لا يهمه جنسية أو دين الذي يلتقط معه الصورة، فيما بدا تأكيدا لمعرفته بهوية من التقط معه الصور، فإنه تراجع في وقت لاحق وحذف تغريدته وقال إنه "لم يكن يعرف الشخص الذي التقط صورة معه"، مبينا أنه "يحترم مشاعر الجمهور؛ لأن الكثيرين يطلبون التصوير معه".

وكان "المزروعي" قد كشف عن صورة تم تداولها لـ"محمد رمضان" مع المغني الإسرائيلي "عومير آدام"، خلال وجودهما في دولة الإمارات، حذفها لاحقا، قبل أن تنتشر لـ"رمضان" صورة كذلك مع الممثل "إلاد تسلا".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

محمد رمضان حمد المزروعي عومير آدام

علاء مبارك يعلق على أزمة أدرعي ومحمد رمضان.. ماذا قال؟

اتحاد النقابات الفنية المصري: وقف محمد رمضان لحين التحقيق معه

"BDS مصر" تطلق حملة لمقاطعة محمد رمضان بسبب التطبيع

محمد رمضان ردا على وقفه المؤقت عن التمثيل: الجمهور لم يدعمني