السعودية.. وفاة ابنة الملك فيصل وبرقيات التعازي تتوالى

الخميس 3 ديسمبر 2020 05:50 م

أعلن الديوان الملكي السعودي الخميس، وفاة الأميرة "حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود".

وقال الديوان في بيان له، إن "صلاة الجنازة ستكون الخميس، في مدينة الرياض".

والأميرة "حصة" هي ابنة الملك "فيصل بن عبدالعزيز" ووالدتها الأميرة "منيرة بنت سحيم بن هتيمي آل ثنيان المهاشير".

والأميرة الراحلة هي شقيقة الأمير "سعود الفيصل" عميد الدبلوماسيين العرب وشقيقة الأمير "خالد الفيصل" أمير منطقة مكة المكرمة.

 

 

برقيات تعازي

وتوالت برقيات التعازي على الديوان الملكي السعودي، إذ ذكرت وكالة الأنباء العمانية، ظهر الخميس، أن سلطان عمان "هيثم بن طارق"، بعث برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين، في وفاة الأميرة "حصة".

 

كما بعث أمير الكويت الشيخ "نواف الأحمد" برقية تعزية إلى خادم الحرمين، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة الأميرة "حصة بنت فيصل"، سائلا المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

 

ملك البحرين "حمد بن عيسى آل خليفة" بعث أيضا برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك "سلمان بن عبدالعزيز" أعرب فيها عن خالص تعازيه ومواساته في وفاة الأميرة "حصة بنت فيصل"، سائلاً المولى جل وعلا أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ورضوانه ويدخلها فسيح جناته وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

 

كما أرسل ولي عهد البحرين "سلمان بن حمد آل خليفة" ببرقيتي تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير "محمد بن سلمان" أعرب فيهما عن خالص تعازيه ومواساته في وفاة الأميرة  "حصة".

 

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز الديوان الملكي السعودي

السعودية.. الديوان الملكي يعلن وفاة أمير جديد

الديوان الملكي السعودي ينعى والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد آل سعود

وفاة عبدالعزيز الشايع.. أحد أعلام الاقتصاد الكويتي