الإمارات توقف ممثلا إسرائيليا لانتهاكه قوانين دبي

الأربعاء 9 ديسمبر 2020 04:34 ص

أوقفت السلطات الأمنية في الإمارات، ممثلا كوميديا إسرائيليا، إثر التقاطه صورة في مكان "يحظر فيه التصوير"، وفق قناة عبرية.

وقالت القناة السابعة الإسرائيلية "عاروتس شيفع"، إنه تم اعتقال الكوميديان الإسرائيلي "غي هوخمان"، الثلاثاء، في دبي، "بعدما التقط صورة على ما يبدو في مكان يحظر فيه التصوير".

و"هوخمان" (32 عاما)، موجود منذ أيام في دبي، ويشارك على مواقع التواصل لقطات من رحلته، كما يواصل تصوير سلسلة أفلام خاصة به، ويشاركها على شبكات التواصل، بحسب القناة.

ولم تذكر القناة المكان الذي التقط فيه الممثل الإسرائيلي الصورة، لكنها قالت إن شرطة دبي اعتقلته بعدها، وما زال في مركز الشرطة.

و"هوخمان"، ممثل وكاتب سيناريو على الإنترنت، اشتهر بفضل أعمال بينها سلسلة "Nice Guy"، التي بثها على موقع "يوتيوب".

ولم يصدر على الفور تعقيب إماراتي بشأن ما بثته القناة الإسرائيلية.

ووقعت إسرائيل والإمارات، منتصف سبتمبر/ أيلول الماضي، اتفاقية لتطبيع العلاقات بينهما، برعاية الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب".

وبوتيرة متسارعة، وقعت الإمارات وإسرائيل، خلال نحو ثلاثة شهور، اتفاقيات في المجالات كافة تقريبا، ومنها الرياضة والدبلوماسية والاقتصاد والتجارة والسياحة.

وقوبل التطبيع الإماراتي الإسرائيلي برفض شعبي عربي واسع اعتبره "طعنة وخيانة للقضية الفلسطينية"، في ظل استمرار احتلال إسرائيل لأراضٍ عربية ورفضها إقامة دولة فلسطينية مستقلة.‎

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

شرطة دبي ممثل إسرائيلي غي هوخمان

فضيحة ووصمة عار.. هجوم إسرائيلي على رؤساء بلديات سيزورون دبي

الإمارات تستضيف اجتماعا أمنيا دوليا وترحب بمشاركة وزير داخلية إسرائيل

للمرة الثانية.. مشاكل في التأشيرات تعطل سفر عشرات الإسرائيليين إلى دبي