الاعتداء على رئيس نشاط الكرة في الزمالك المصري وتحطيم سيارته

الجمعة 11 ديسمبر 2020 05:56 م

تعرّض الرئيس التنفيذي لنشاط كرة القدم في نادي الزمالك المصري، الجمعة، إلى هجوم من مجهولين، في أحد المجمعات السكنية بمنطقة السادس من أكتوبر (جنوب غربي القاهرة).

وتسبب الاعتداء على "أيمن يونس"، في تعرضه لإصابات بالغة في رقبته وذراعه، كما تحطم زجاج سيارته.

ووفق مصادر وصحف محلية، فإن عدد من الشباب اقتربوا من سيارة "يونس"، عقب صلاة الجمعة، وبدأوا في الحديث معه عن حال نادي الزمالك.

وتصاعد الحديث والخلاف بين الشباب ويونس، قبل أن يتفاجئ الأخير بقيامهم بتكسير زجاج السيارة والاعتداء عليه.

وبعد ذلك، توجه "يونس"، إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.

من جهته، قال مصدر أمني في تصريح صحفي، إنه تم تحديد هوية مرتكبي الحادث، وجاري ضبطهم.

وكشف المصدر أنه بعد تفريغ كاميرات المحلات التجارية الموجودة في مكان الحادث، تبين أن 4 أشخاص قاموا بإلقاء الطوب والحجارة على "يونس" أثناء تواجده في السيارة، ما تسبب في إصابته وتحطيم زجاج السيارة.

وأضاف المصدر أنه سيتم تتبع خطوات مرتكبي الحادث، وسيتم ضبطهم خلال الساعات المقبلة.

ولاقى الاعتداء على "يونس" في حملة تضامن واسعة من قبل الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين نددوا بالواقعة، ودعوا إلى ضبط مرتكبيها.

ويستعد الزمالك لانطلاق الموسم الجديد، السبت، بالجولة الأولى في بطولة الدوري المصري الممتاز 2020-2021، بمواجهة فريق المقاولون العرب على استاد الكلية الحربية، أملاً في اللقب الـ13 للنادي الأبيض.

يُذكر أن وزارة الشباب والرياضة، قررت الشهر الماضي، إيقاف مجلس إدارة القلعة البيضاء بشكل مؤقت؛ بسبب وجود مخالفات مالية، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة وما ستسفر عنه النتائج.

ولاحقا تم تعيين لجنة مؤقتة برئاسة "أحمد البكري" لإدارة النادي، لحين الانتهاء من التحقيقات أو حلول موعد الانتخابات المقبلة أيهما أقرب.

وانبثقت عن هذه اللجنة المؤقتة، لجنة أخرى لإدارة كرة القدم في النادي برئاسة "يونس".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نادي لزمالك الزمالك اعتداء كرة القدم