إعلام مصري: مرتضى منصور خارج الزمالك رسميا.. وقيادة عسكرية ترأس النادي

الاثنين 9 نوفمبر 2020 11:28 م

لا تزال الصدمات تتوالى على رئيس نادي الزمالك المصري، المعزول من منصبه، "مرتضى منصور"، بعد خسارته في انتخابات مجلس النواب الجديد، التي تجري حاليا في البلاد.

وتداولت وسائل إعلام مصرية، الإثنين، أنباء تفيد باعتزام الجهات المعنية تعيين مجلس إدارة مؤقت لنادي الزمالك، لحين انتخاب مجلس إدارة جديد في أغسطس/آب المقبل.

وأشارت مواقع إخبارية، نقلا عن مصادر، إلى أن الرئيس الجديد المؤقت للزمالك سيكون من المؤسسة العسكرية، دون ذكر أسماء.

في نفس السياق، كشف موقع "الدستور" الإخباري، عن مصادر، أن وزير الشباب والرياضة المصري "أشرف صبحي" أوعز إلى رئيس المجلس القومي للرياضة السابق "حسن صقر" بتشكيل مجلس إدارة جديد للزمالك خلال الفترة المقبلة لحين موعد انتخابات النادى والمقرر لها نهاية العام المقبل.

وطلب الوزير من "حسن صقر"، تواجد "حسن شحاتة"، المدير الفنى السابق للمنتخب المصري الأول، ضمن أعضاء المجلس الذى ينوى تشكيله خلال الأيام المقبلة.

ونقل الموقع عن مصدر بوزارة الشباب والرياضة أن لجنة التفتيش التى شكلتها الوزارة مؤخرًا للتفتيش على الأندية والاتحادات رصدت مخالفات جسيمة فى الزمالك، تستوجب حل مجلس الإدارة.

وفي وقت سابق، الإثنين، أعلن عن خسارة "منصور" في انتخابات مجلس النواب، حيث خرج من الجولة الأولى، وحل في المركز السادس بالدائرة الثامنة بمحافظة الدقهلية ومقرها مركز ميت غمر.

واحتل اسم "مرتضى منصور" صدارة الحديث بمواقع التواصل الاجتماعي في مصر، حيث عبر ناشطون ومتابعون عن فرحتهم بخسارته في الانتخابات ما يعني سقوط الحصانة البرلمانية عنه، داعين إلى محاكمته بعد تورطه في سب وقذف شخصيات سياسية ورياضية في مصر.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مرتضى منصور الزمالك قيادة عسكرية عزل مرتضى منصور انتخابات مجلس النواب

مصر.. استبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك وإحالته للنيابة

الاعتداء على رئيس نشاط الكرة في الزمالك المصري وتحطيم سيارته

بحكم قضائي.. عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك المصري