بعد 14 عاما.. ديزني تمنع جوني ديب من قراصنة الكاريبي

الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 02:03 ص

يبدو أن مسيرة "جوني ديب" في أفلام "قراصنة الكاريبي" قد وصلت إلى نهايتها، بعد أن لعب دور الكابتن "جاك سبارو" في 5 أفلام على مدار 14 عامًا.

وحققت السلسلة إجمالي أرباح في شباك التذاكر، بأكثر من 4.5 مليارات دولار، مما جعلها تحتل المرتبة 12 بين أكبر السلاسل على الإطلاق.

ومع ذلك، أوردت الأنباء أن "ديزني" قد أوقفت ظهور "ديب" المخطط له في الفيلم المقبل.

وأفاد موقع "ذا هوليوود ريبورتر"، بأن المنتج "جيري براكهيمر" خطط لإعادة "سبارو" في الفيلم المكمل للسلسلة عبر ظهور عابر، لكن ديزني "رفضت" الفكرة.

من غير الواضح، ما إذا كان الاستوديو - الذي لم يقطع العلاقات مع الممثل من قبل - كانت لديه خطط لإعادة "ديب" إلى دور "سبارو".

ومع ذلك، بدا في عام 2018 أن "ستيوارت بيتي"، كاتب السيناريو الأصلي للفيلم، يؤكد انتهاء زمن "ديب" مع الشخصية، قائلاً: "أعتقد أنه كان له دور كبير".

تأتي هذه التقارير بعد تنحي "ديب" من سلسلة أفلام "فانتاستيك بيستس"، بناءً على طلب شركة "وارنر براذرز"، بعد خسارة قضية تشهير ضد صحيفة "ذا صن" بسبب مقال نُشر عام 2018، وصفه بأنه "ضارب الزوجة".

وجاء استبدال "ديب" في الفيلم الثالث من السلسلة، بعد أن رفضت المحكمة السماح له بالطعن على الحكم، الذي خلص إلى أنه اعتدى على زوجته السابقة "أمبر هيرد"، وسيحل محله الآن الممثل "مادز ميكلسن" في دور الساحر "جريندلوالد".

لطالما نفى "ديب" أنه ارتكب عنفًا منزليًا ضد "أمبر هيرد"، التي واجهت حملات من معجبي "ديب" الغاضبين لإزالتها من فيلم "أكوامان 2"، ويقال إن سلسلة "قراصنة الكاريبي" ستعود بفيلم جديد من بطولة الممثلة "مارجوت روبي".

المصدر | الاندبندنت

  كلمات مفتاحية

جوني ديب قراصنة الكاريبي

إجبار جوني ديب على ترك سلسلة أفلام فانتاستيك بيستس

ديزني تؤجل مجددا فيلم موت على النيل للتصرف بشأن فضيحة بطله

كيت موس تشهد لصالح جوني ديب ضد مزاعم آمبر هيرد.. ماذا قالت؟