ارتفاع أعداد الإصابات بكورونا بين الوسط الفني في مصر

الأحد 27 ديسمبر 2020 01:05 م

تزايد عدد المصابين بفيروس كورونا بين الممثلين في مصر ليصل إلى 7 أشخاص.

وأصيب الممثل المصري "خالد الصاوي" بفيروس كورونا (كوفيد-19) وذلك بعد إعلان "مي كريم"، زوجة "الصاوي"، إصابتها منذ عدة أيام وعزلها في منزلها.

وأعلنت الممثلة السورية "جومانا مراد" المقيمة في مصر منذ سنوات طويلة، إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت في تصريحات منسوبة إليها، إنها شعرت بالأعراض منذ يومين، ما دفعها لإجراء تحليل وأشعة على الصدر وتبين إيجابية تحليلها، محذرة كل المخالطين لها بضرورة إجراء التحليل.

وأصيب كذلك المغني "أبو"، والممثلان "كريم فهمي"، و"شريف رمزي"، الذي كتب في حسابه على إنستجرام  "الحمد لله على كل شيء عملت المسحة وطلعت إيجابية، اللي اتعامل معايا الفترة اللي فاتت يخلي باله".

وأعلنت شقيقته، المنتجة الشابة "شهد رمزي"، إصابتها وكتبت "لقد ثبتت إصابتي بكوفيد-19، منذ 11 يوماً حتى الآن.. تمنوا لي الشفاء العاجل".

وأصيبت بالفيروس أيضاً المخرجة المصرية "هالة خليل" وكتبت على حسابها الشخصي على فيسبوك "إيجابي كورونا الحمد لله وقوع البلا ولا انتظاره".

على الجانب الآخر، أعلن المغني "محمد الشرنوبي"، وزوجته "راندا رياض"، والممثلة "بسنت شوقي" تعافيهم من المرض.

وفي ظل زيادة أعداد الإصابات بالفيروس في الوسط الفني، أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان "أشرف زكي" بياناً تطالب فيه شركات الإنتاج بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية والمشددة، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والعالم أجمع من اشتداد الجائحة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

فنانين مصر كورونا

كورونا يضرب الوسط الفني بمصر.. إصابة ممثلين ومنتج سينمائي

كورونا مصر.. ارتفاع الإصابات والوفيات وانخفاض المتعافين