الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 10:39 ص

طالب رئيس هيئة الترفيه السعودية "تركي آل الشيخ"، بعدم الزج باسمه في ما يتعلق بالنادي الأهلي المصري، قائلا إنه لن يلدغ من جحر مرتين.

وانتقد "آل الشيخ" ما تردد عن تدخله لإفساد صفقة انتقال الأوروجوياني "جاستون سيرينو"، نجم صن داونز الجنوب أفريقي، للأهلي المصري، متسائلا: "لماذا يتم الزج باسمي وحدي في هذه الأمور؟".

وأضاف في مقطع فيديو عبر "فيسبوك": "أنا جاهز لدعم الأهلي بأي صفقة يريدها، ولكن لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين. إذا طلب مني ذلك فسأدعم الأهلي، وفي النهاية أنا مشجع للفريق الأحمر".

وتابع: "بالنسبة لمصر أنا بعيد تماما عن مشهد الكرة في مصر، كلموني الكثير من الإخوان وأنا رافض أن أتدخل في أي شيء يخص الكرة داخل مصر، خلاص أنا برة الموضوع، أنا عندي نادي في أوروبا، نادي ألمريا الإسباني ومركز فيه".

والأحد الماضي، أعلن "آل الشيخ" عن قبوله الرئاسة الشرفية لنادي الهلال السوداني، حيث يخطط لدعم النادي بأي صفقات أو مدربين أو تطوير للمنشآت خلال الفترة المقبلة.

وفي يونيو/حزيران الماضي، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، شطب اسم "آل الشيخ" من قائمة الرؤساء الشرفيين للنادي، ومخاطبة وزير الرياضة لطلب رد جميع هداياه المالية والعينية التي سبق أن أعطاها للنادي.

المصدر | الخليج الجديد