الأربعاء 20 يناير 2021 08:01 م

بعث أمير الكويت الشيخ "نواف الأحمد الجابر الصباح" ببرقية تهنئة إلى الرئيس الأمريكي "جو بايدن" أعرب فيها عن خالص التهاني بتنصيبه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

وأشاد أمير الكويت بالعلاقات التاريخية الراسخة التي تربط البلدين، مؤكدا التطلع الدائم والمشترك لتعزيز أواصر الصداقة بينهما والارتقاء بأطر التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب خدمة لمصلحتهما في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تجمعهما.

وأعرب الشيخ "نواف" عن تمنياته بكل التوفيق والسداد وموفور الصحة والسعادة، وللولايات المتحدة الأمريكية وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

كما بعث أمير البلاد ببرقية تهنئة إلى "كامالا هاريس" نائبة الرئيس الأمريكي، أعرب فيها عن خالص تهانيه بتنصيبها نائبة لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية، ومتمنيا لها كل التوفيق، ومشيدا بالعلاقات التاريخية الوطيدة والمتميزة التي تربط دولة الكويت والولايات المتحدة.

وفي ذات السياق؛ بعث ولي عهد الكويت الشيخ "مشعل الأحمد الجابر الصباح" ببرقية تهنئة إلى الرئيس "جو بايدن" ضمنها خالص تهانيه بتنصيبه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، متمنيا له كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والسعادة.

كما بعث رئيس حكومة تصريف الأعمال الشيخ "صباح خالد الحمد الصباح" ببرقية تهنئة مماثلة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات