بعد تسريب تفاصيل عقده.. ميسي يعتزم مقاضاة قادة برشلونة

الأربعاء 3 فبراير 2021 08:03 م

كشفت صحيفة إسبانية أن الأرجنتيني "ليونيل ميسي" قائد نادي برشلونة، يعتزم مقاضاة القادة التنفيذيين للنادي، بعد تسريب تفاصيل عقده مع الفريق الكتالوني.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن مصادر مقربة من "ميسي" كشفت أنه سيقوم برفع دعوى قضائية ضد الأشخاص الخمسة الذين يعتقد أنهم ربما قاموا بتسريب عقده، وهو ما يعتبر بمثابة جريمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن "الأشخاص الخمسة هم، جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة السابق، كارليس توسكيتس الرئيس المؤقت، جوردي ميستري نائب الرئيس السابق، أوسكار جراو الرئيس التنفيذي، وروما بونتي رئيس الخدمات القانونية".

وأضافت الصحيفة، أن هؤلاء هم الأشخاص الخمسة داخل برشلونة، الذين لديهم تفاصيل العقد كاملة.

يذكر أن برشلونة بدأ أيضا تحقيقا داخليا حول مسألة تسريب تفاصيل عقد نجمه الأرجنتيني، وأكد أنه سيتخذ إجراءات مع المتورطين في القضية.

وقبل أيام، ذكر موقع "جول" الرياضي أن "ليونيل ميسي"، قد حصل على مبالغ فلكية في عقده الأخير مع برشلونة الممتد على 3 أعوام، والذي بدأ في صيف العام 2017 وينتهي في صيف هذا العام.

وقال الموقع إن "البرغوث" قد حصل بموجب ذلك العقد على أموال بلغت 555 مليون يورو أي ما يعادل 674 مليون دولار أمريكي.

من جانبها، أوضحت صحيفة "الموندو" الإسبانية أن ذلك المبلغ يتضمن الراتب السنوي، ومكافأة الولاء للنادي، ومكافآت أخرى رغم فشل برشلونة بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا خلال الأعوام الأخيرة.

ويتضمن العقد دفع أموال لقاء حقوق استغلال صور "الساحر الأرجنتيني"، وسلسلة من المتغيرات الأخرى. 

وأشارت الصحيفة إلى أن "ميسي" حصل على 115 مليون يورو للموافقة على تجديد عقده، بالإضافة إلى 77 مليون يورو مكافأة ولاء، منوهة إلى أن قائد المنتخب الأرجنتيني قد حصل حتى الآن على 92% حتى الآن من مستحقاته المالية.

وللدلالة على مدى إنهاك ميزانية "الكامب نو" بدفع تلك الأموال لا سيما بعد الضائقة الكبيرة التي ألمت بالنادي بسبب جائحة كورونا، عنونت الصحيفة مقالها تحت عنوان "العقد الفرعوني الذي دمر برشلونة".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

ميسي راتب برشلونة راتب ميسي بارتوميو ليونيل ميسي

كم يتقاضى ميسي مع برشلونة؟.. صحيفة تكشف راتبه من واقع عقده

تفاصيل عرض باريس سان جيرمان لضم ميسي

مانشستر سيتي يرصد 170 مليون يورو للتعاقد مع ميسي

تنتظره تحديات كبيرة.. خوان لابورتا رئيسا جديدا لبرشلونة

مدته 10 سنوات.. برشلونة يقدم عرضا كبيرا لميسي

رئيس برشلونة: مفاوضات تجديد عقد ميسي تسير بشكل جيد