تسريب صوتي: سنستعمل عبير موسى لضرب الغنوشي ثم نتخلص منها

الأحد 14 مارس 2021 04:27 م

قال النائب بالبرلمان التونسي "راشد الخياري" إن بحوزته تسريبا للنائبة "عبير موسى"، رئيسة الحزب الدستوري الحر، سوف "يقلب المشهد السياسي رأسا على عقب".

وأوضح "الخياري"، في تدوينة نشرها عبر فيسبوك، أن التسريب عبارة عن تسجيل صوتي سينشره لاحقا، يفيد باستعمال السياسية التونسية في إزاحة رئيس البرلمان زعيم حركة النهضة "راشد الغنوشي".

وأضاف أن التسجيل يتضمن تأكيدا بأنه "سيتم استعمال رئيسة الحزب الدستوري الحر لضرب رئيس مجلس النواب ثم التخلص منها"، مشيرا إلى أنه سينشر هذا التسريب على صفحة ''الغرف المظلمة"، التي اشتهرت هذه الأيام بنشر تفاصيل التسجيلات المسربة.

ومن بين تلك التسريبات، ما نشرته الصفحة، السبت، منسوبا لرئيس الكتلة الديمقراطي والقيادي بحزب التيار الديمقراطي "محمد عمار"، والذي يتهم فيه الرئيس التونسي "قيس سعيد" بالسيطرة على القضاء عبر زوجته.

 

وكانت "عبير موسى" وأنصارها قد اقتحموا مؤخرا مقر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين في تونس، متهمة إياه بأنه "أحد أذرع حركة النهضة والإخوان المسلمين الذين ينشرون الفكر الإرهابي من خلاله"، على حد تعبيرها.

وفضت قوات الأمن التونسية اعتصام رئيسة الحزب الدستوري الحر أمام مقر الاتحاد، ما أسفر عن مواجهات بين أنصارها والقوات الأمنية نتج عنها بعض الإصابات.

واعتبرت "عبير موسى" أن ما حدث مع أنصارها "جريمة ضد الإنسانية ومحاولة إبادة جماعية"، على حد قولها، متوعدة رئيس الحكومة المكلف "هشام المشيشي" ووزير الداخلية ووالي تونس العاصمة بالمقاضاة أمام المحاكم الدولية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

عبير موسى تونس راشد الغنوشي الدستوري الحر

الغنوشي يعاقب عبير موسى.. ونقابة الصحفيين تطالب بالتحقيق في اعتداءاتها

برلمان تونس يعاقب عبير موسى بالحرمان من 3 جلسات

شاهد بالفيديو.. نائب تونسي يعتدي على عبير موسي باللكمات داخل البرلمان

قيس سعيد: الاعتداء على عبير موسي مدبر من 3 أيام