الرئيس الجديد للنصر حديث الشارع الرياضي في السعودية

الخميس 25 مارس 2021 10:12 ص

على الرغم من فتح الباب رسميًا لتلقي طلبات المرشحين الراغبين في رئاسة مجلس إدارة نادي النصر، لكن سجل المرشحين لا يزال خاليا بعدما أحجم النصراويون عن التقدم لشغل منصب رئيس النادي.

وفيما أبدى عدد من الشخصيات رغبتهم في الترشح لتولي رئاسة النادي الأصفر، لكنه لم يتقدم أي منهم بطلب رسمي لخوض الانتخابات المقرر إجراؤها مطلع الشهر المقبل.

وتوقعت مصادر، أن تظهر شخصية نصراوية بارزة مساء الخميس، وتتقدم لشغل مقعد رئاسة النادي، لكنها لم تكشف عن هويتها.

يأتي ذلك بعدما أعلنت إدارة نادي النصر، عن انضمام الأمير "خالد بن فهد بن عبدالعزيز"، لقائمة الأعضاء الذهبيين، "وذلك تتويجا لوقفاته التاريخية مع النادي والدعم الاستثنائي له".

وكان الأمير "خالد بن فهد" قد قدم مؤخراً، دعماً سخياً لنادي النصر، ذلك لتسليم مكافآت الفوز لمباريات الهلال والأهلي والعين، كما قدم دعماً للوفاء ببعض المصاريف الإدارية الأخرى.

وتم فتح باب الترشح لرئاسة النصر منذ الإثنين الماضي، وسيستمر حتى مساء الجمعة، وذلك بعد حل مجلس إدارة "صفوان السويكت"، مطلع الأسبوع الحالي.

وحلت وزارة الرياضة، مجلس إدارة النصر بعد رصد 6 مخالفات، ما أدى لإسقاط عضويته، وكلفت المدير التنفيذي "عبدالله الدخيل" برئاسة مجلس الإدارة لحين انتخاب رئيس جديد.

وحسب مصادر، فإن الأمير "الوليد بن بدر" يقوم حاليا بالتنسيق والمفاضلة بين الأسماء المرشحة للرئاسة وعضوية النادي، بهدف إيجاد الأنسب منها وعرضها فيما بعد على الأمير "خالد بن فهد" لتزكيتها.

وكان نادي النصر، أعلن انضمام الأمير "وليد بن بدر بن سعود"، إلى قائمة الأعضاء الذهبيين، مشيرا إلى أن الأمير قام بسداد قيمة العضوية الذهبية البالغة 100 ألف ريال (حوالى 267 دولار أمريكي) واستكمل كافة الإجراءات النظامية.

غير أن الأمير "وليد بن بدر" صرح بأن انضمامه إلى قائمة الأعضاء الذهبيين "ليس من أجل التقدم لشغل منصب رئيس نادي النصر"، مشيرًا إلى أن "هناك ما هو أهم".

وأضاف أن "الصورة ستتضح أمام الجميع قريبا"

كما أعلن الأمير "فيصل بن تركي" الرئيس الأسبق لنادي النصر، انضمامه إلى قائمة الأعضاء الذهبيين، وقيامه باستكمال الإجراءات النظامية، وسداد مبلغ مئة ألف ريال، وهو ما قام به أيضا الأمير "خالد بن فهد".

واعتبر مغردون أن إقدام "بن تركي" على هذه الخطوة الداعمة للنادي يأتي تمهيداً منه لإعلان ترشحه لرئاسته.

ووفق مصادر، فإن من يحق له التصويت لانتخاب الإدارة الجديدة، يجب أن يكون تاريخ عضويته العادية والذهبية، منذ منتصف مارس/آذار 2020 وحتى غد الجمعة.

وتشير المصادر، إلى أن الأمير "خالد بن فهد"، الرمز النصراوي، يملك أكبر عدد أصوات، يليه العضو الذهبي "عبدالعزيز بغلف"، بالإضافة إلى بقية الأعضاء الذهبيين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نادي النصر السعودية انتخابات نادي رياضي

النصر السعودي يحقق فوزا مقلقا على السد القطري بربع نهائي أبطال آسيا