تأكيد جديد.. منصة تواصل اجتماعي خاصة لترامب خلال 4 أشهر

الأحد 28 مارس 2021 09:11 م

قال "كوري ليفاندوفسكي"، مدير الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي السابق "دونالد ترامب"، إن منصة التواصل الاجتماعي المرتقبة والخاصة بـ"ترامب"، سوف تنطلق في غضون ثلاثة إلى أربعة أشهر.

وأضاف "ليفاندوفسكي"، وهو كبير مستشاري "ترامب" أيضا، في تصريحات لموقع تابع للمحافظين على الإنترنت: "سوف يكون لنا منصة، حيث سوف يتسنى عليها عرض رسالة (أمريكا أولا) الخاصة بالرئيس أمام الجميع".

وتابع: "سوف يكون هناك فرصة للأشخاص الآخرين للمشاركة والتواصل بحرية بدون خوف من الانتقام أو الإلغاء".

وفي 22 مارس/آذار الجاري، قال المستشار والمتحدث باسم حملة "ترامب" الانتخابية "جيسون ميلر"، إن الرئيس الأمريكي السابق قرر إطلاق منصته الخاصة في غضون شهرين إلى ثلاثة.

وتأتي تلك التصريحات بعد أن قال "ترامب" في مدونة صوتية، في 22 مارس/آذار الجاري، إنه بعد منعه من "تويتر" وغيره من منصات التواصل الاجتماعي الكبرى، يعمل على إطلاق منصته الخاصة وسوف يقدم المزيد من التفاصيل قريبا.

وكان موقع "تويتر"، أداة التواصل المفضلة للرئيس الأمريكي السابق خلال حملته الانتخابية وولايته الرئاسية، قد قام بحذف حساب "ترامب"، الذي كان يتابعه 88 مليون مشترك، بعد أعمال العنف التي قام بها مناصروه مع اقتحامهم مبنى الكابيتول لساعات.

كما علّق "فيسبوك" ومواقع أخرى مثل "سناب تشات" و"يوتيوب" و"إنستجرام" أيضا، بشكل مؤقت أو دائم حسابات الرئيس السابق، الذي غادر البيت الأبيض في 20 من يناير/كانون الثاني الماضي، بعد هزيمته أمام الديمقراطي "جو بايدن"، في انتخابات نوفمبر/تشرين الثاني 2020.

ومنذ ذلك الحين، يندر سماع رسائل "ترامب" المفاجئة والمُدوية التي تخللت الحياة السياسية الأمريكية في السنوات الأخيرة، على الرغم من أنه لا يزال مؤثرًا داخل الحزب الجمهوري ولا يستبعد الترشح للانتخابات الرئاسية عام 2024.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

دونالد ترامب منصة تواصل اجتماعي تويتر

تويتر: ترامب محظور للأبد حتى لو ترشح للرئاسة مجددا

ترامب يدعو الجمهوريين لمقاطعة شركات أمريكية بينها كوكاكولا

ترامب يتعهد بمساعدة الجمهوريين على استعادة الكونجرس

ترامب يطلق منصته الخاصة.. ويؤكد: الانتخابات الأخيرة كذبة كبرى

Truth Social.. ترامب يعلن عن شبكته الجديدة للتواصل الاجتماعي

منصة ترامب للتواصل الاجتماعي الستقبلية تجمع مليار دولار

جوجل بلاي ترفض منصة ترامب: غير مرحب بها