الأربعاء 7 أبريل 2021 06:53 ص

وقعت شبكة " HBO" صفقة ضخمة مع "جورج آر آر مارتن"، مؤلف سلسلة كتب "أغنية الجليد والنار" التي تحولت إلى مسلسل "صراع العروش"، لإنشاء محتوى للشبكة و"HBO Max"، وفقًا لما أفادت به صحيفة "هوليوود ريبورتر".

وقالت مصادر للصحيفة؛ إن الصفقة مدتها 5 سنوات وبقيمة "​​8 أرقام"، أي أنه من المؤكد أنها تصل لرقم 10 ملايين دولار، أو تتجاوزه.

وعلى الرغم من انتهاء "صراع العروش" في عام 2019، أعلنت شركة "وارنر" المالكة لشبكة "HBO" بالفعل عن مسلسل مشتق منه هو "عائلة التنين"، استنادًا إلى كتاب "مارتن" العائد لعام 2019؛ "نار ودم".

كما أن هناك 5 مشاريع قيد التطوير تعتمد على عالم "صراع العروش"، حيث أفادت المصادر أن "مارتن" يطور أيضًا سلسلة لـ"HBO" استنادًا إلى روايات "من يخشى الموت" و"علامات الطريق".

لكن ما يخشاه المعجبون هو أن تؤدي هذه الصفقة الضخمة الجديدة لمنع "مارتن" من العمل على الكتاب السادس في سلسلة كتب "أغنية الجليد والنار"، والمسماة "رياح الشتاء".

وقال المؤلف في فبراير/شباط إنه كتب "مئات ومئات الصفحات" من "رياح الشتاء" في عام 2020، والذي كان "أفضل عام" له في العمل على الكتاب.

يتمنى المعجبون أن يحافظ على هذا الزخم، خاصة أنه أطلق الكتاب السابق في السلسلة المكونة من 7 أجزاء، في يوليو/تموز 2011، بعنوان "رقصة مع التنانين".

المصدر | ذا فيرج - ترجمة وتحرير الخليج الجديد