خبر لعشاق المسلسل.. تتمة "جيم أوف ثرونز" في 2022

الأحد 19 يناير 2020 09:48 م

إذا كنت ما تزال محبطًا بشأن نهاية مسلسل "جيم أوف ثرونز"، فربما سيعوضك تحديد موعد بث المسلسل المشتق منه "آل التنين"، الذي تدور أحداثه قبل 300 سنة من المسلسل الأصلي، ويتمحور حول عائلة "تارجيريان".

فقد قال رئيس البرمجة في HBO، "كيسي بلويز"، في مقابلة له مع موقع "ديد لاين"، إنه يتوقع أن يظهر المسلسل في "وقت ما في عام 2022، لقد بدؤوا الكتابة".

تتم كتابة المسلسل حاليًا على يد "ريان كوندال"، استنادًا إلى كتاب "نار ودم" للمؤلف "جورج آر آر مارتن"، وسيركز المسلسل على عائلة "تارجيريان"، أسلاف الملكة "دينيريس".

ألقى "بلويز" أيضًا بعض الضوء على إلغاء المسلسل الآخر المشتق من "جيم أوف ثرونز"، والذي كان يفترض أن يدور قبل 8 آلاف عام من المسلسل الأصلي، وتم تصوير حلقة تجريبية منه.

فقد أشار إلى أنه كان تحديًا كبيرًا، ولم يكن هناك عنصر بذاته في المسلسل يستطيع أن يقول أنه فشل، لكن المسلسل إجمالًا لم ينجح، ولهذا وضعت الشركة أمامها عدة مشاريع لمسلسلات متممة منذ البداية، فالنجاح يحتاج لعدة محاولات.

هذا يعني أيضًا أن المسلسلات المتممة الثلاث الأخرى معلّقة حاليًا، ربما إلى أجل غير مسمى.

فقد قال "بلويز": "بالنسبة لي في الوقت الحالي، أعتقد أن آل التنين سيكون الأولوية الأولى. لا توجد أضواء خضراء لمشاريع أخرى أو أي شيء من هذا القبيل، ربما لاحقًا ولكن ليس الآن. كلنا نركز على آل التنين".

المصدر | COLLIDER - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

جيم أوف ثرونز مسلسل جيم أوف ثرونز جيمز أوف ثرونز صراع العروش

مؤلفو جيم أوف ثرونز اختلقوا مشاهد وفاة مزيفة لعمل مقالب بالممثلين

مخرج جيم أوف ثرونز يعترف بـوجود استعجال كبير في الموسم الأخير

مؤلف صراع العروش يمنح جمهوره أملا بنهاية مختلفة عن المسلسل

بطل صراع العروش كاد أن يتبرع للعريضة التي تطالب بتغيير نهاية المسلسل

صفقة بـ10 ملايين دولار لحجز منجم أفكار مؤلف صراع العروش