الأربعاء 14 أبريل 2021 11:49 م

قالت وسائل إعلام أردنية، الأربعاء، إن ملك الأردن "عبدالله الثاني" اتصل بالسيدة الأردنية "آثار الدباس"، والتي صدر ضدها حكم نهائي بالسجن لمدة عام، بسبب عبارة قالت فيها "أبوي أحسن من الملك"، وذلك بعدما أثار الحكم ضدها غضباً واسعاً في المملكة.

وأشارت السيدة إلى أن الملك وعدها، خلال الاتصال، بعدم المساس بها.

وأكدت السيدة الأردنية، التي تبلغ من العمر 34 عاماً، في منشور على صفحتها في موقع "فيسبوك"، اتصال الملك معها، وقالت: "أفتخر اليوم بتلقي مكالمة من جلالة سيدنا الأب والقائد والملك حيث تم إنصافي من جلالة سيدنا الملك عبدالله الثاني بن الحسين".

"آثار" نقلت عن الملك قوله لها: "خلي المعنوية عالية وأنت أخت لي بإذن الله"، مضيفةً: "أنا أفتخر بجلالة الملك كأب لكل أردني وأردنية، وأنت أبونا وقائدنا وسيدنا وتاج فوق، رؤوسنا ودمت ذخراً لنا، وأشكر من كل قلبي الشعب الأردني العظيم لتعاطفه معي ونصرني، وعلى رأسهم جلالة سيدنا الملك عبدالله الثاني".

وفي تصريحات لموقع "هلا أخبار"، ذكرت المواطنة تفاصيل أخرى عما دار في المكالمة مع الملك عبدالله، وقالت إنه قال لها: "أنا حاب أطمن عليكي أخت آثار وخلي المعنوية عالية واحنا معاكي وحقك تفتخري بأبوكي وكل واحد يفتخر بأبوه، وأنا ابن رجل عظيم وأفتخر بأبوي".

وأضافت "آثار" أن الملك قال لها أيضاً: "أنتي أخت إلي وما راح يصير عليكي شي بإذن الله، وبأقرب وقت راح أشوفك، بس هاد الاتصال أطمن عليكي إنك إنتي بخير".

يذكر أن الأزمة بدأت بشكوى تقدمت بها سيدة بعد خلاف مع "آثار" حول مكان ركن السيارة، ثم وصل إلى قول الشاكية لها إن "الملك فوق الجميع ووالدها أقل درجة منه"، لترد عليها آثار قائلة: "من أتى على ذكر الملك هنا. والدي بالنسبة لي أفضل من الملك ومن كل الناس!".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات