الخميس 15 أبريل 2021 12:03 ص

تحدثت صحيفة "ذا صن" عن تغيرات مهمة قريبة في مسيرة لاعبين كبار، مثل "ليونيل ميسي" أسطورة برشلونة، و"كيليان مبابي" نجم باريس سان جيرمان، و"هاري كين" قائد توتنهام هوتسبير، و"إرلينج هالاند" مهاجم بروسيا دورتموند.

وأوضحت الصحيفة أن تلك التغييرات سيظل سببها الأبرز هو الصعود الصاروخي لفريق باريس سان جيرمان، الذي أقصى العملاق الألماني بايرن ميونخ من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وباتت فرصه كبيرة لحصد لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وأشارت إلى أن إعلان النجم البرازيلي "نيمار" بقاءه في سان جيرمان سيشجع الفريق على ضم "ميسي" إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة، حيث يفضل البرغوث الأرجنتيني مزاملة "نيمار".

وأعلن القطري "ناصر الخليفي"، رئيس النادي الفرنسي، بقاء "نيمار" و"مبابي" في العاصمة الفرنسية، وإذا كان ما قاله سيحدث بالفعل فإن ذلك سيثير سلسلة من ردود الفعل الهائلة في جميع أنحاء أوروبا بحسب نفس التقرير.

ويُعد "مبابي" أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في أوروبا، جنبًا إلى جنب مع "إرلينج هالاند"، وكلاهما تطارده أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ويرصدون لهما مبالغ ضخمة.

وقالت الصحيفة إنه إذا وقع "مبابي" على عقد جديد يبقيه في باريس، فإن ذلك سيرفع سعر "هالاند" البالغ 150 مليون جنيه إسترليني.     

ويبدو أن مانشستر سيتي ويونايتد قد ابتعدا عن المنافسة على "هالاند"، ما يمهد الطريق أمامه للانضمام إلى ريال مدريد.

وما سبق يعني أيضا أن مانشستر سيتي ويونايتد سيقاتلان على "هاري كين"، مهاجم توتنهام هوتسبير، لكن "ذا صن" كشفت عن أن توتنهام غير مهتم ببيعه إلى منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيتطلب الأمر عرضًا بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني من نادٍ أجنبي للسماح له بالرحيل.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات