الأربعاء 26 يناير 2022 04:18 م

جذب العرض الأول للمسلسل الوثائقي "نيمار.. الفوضى المثالية" من إنتاج منصة "نتفليكس" مئات آلاف المشاهدين خلال بث مباشر للحلقة الأولى منه عبر منصة "تويتش" في البرازيل، والذي يعرض قصة حياته.

أولى الحلقات للمسلسل تم بثها مساء الإثنين بشكل مباشر وحصري في البرازيل عبر صفحة الصحفي البرازيلي "كاسيميرو ميجيل" عبر منصة "تويتش"، وشاهدها ما يقرب من 550 ألف شخص في عدد هو الأكبر الذي يحضر فعالية عبر البث المباشر في أكبر بلاد القارة اللاتينية.

المسلسل يكشف فيه "نيمار" عن تفاصيل حياته للجمهور، وينقسم العمل إلى 3 أجزاء، ويركز على مسيرة "نيمار" (29 عاما) الرياضية وحياته الشخصية.

قصة المسلسل توثق بداية "نيمار" في مجال كرة القدم ضمن عائلة برازيلية متواضعة في ولاية ساو باولو، وأول انتصاراته في نادي سانتوس البرازيلي، وصولا إلى نجوميته في أوروبا حيث تألق مع نادي برشلونة بدءا من عام 2013، ثم الانتقال إلى نادي "باريس سان جيرمان" من العام 2017.

ويعرض المسلسل انتقادات عدة واجهها المهاجم خلال مسيرته الكروية المهنية.

وأوضح "نيمار" في حوار قبل عرض المسلسل قائلاً: "أتعرض لانتقادات أكثر بكثير مما أستحق، ويكون الأمر صعبًا عليَّ في بعض الأحيان".

كما نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مقتطفات من المسلسل، تتعلق برحيل "نيمار" عن برشلونة، حيث قال والده: "لست أنا سبب رحيل نيمار عن برشلونة، كان يشعر أنه في منطقة الراحة لذا أراد الخروج منها وخوض تحد جديد".

وأضاف: "قال لي أريد أن أخاطر، لم يكن الأمر يتعلق بالخروج من ظل (ليونيل) ميسي، ففي الواقع نيمار يحب ليو كثيرًا".

المسلسل الوثائقي استعرض أيضا تعليق "ميسي" و"سواريز"، نجمي برشلونة سابقا وسان جيرمان وأتلتيكو مدريد حاليًا، حيث أكدا أنهما نصحا نيمار بالاستمرار مع برشلونة.

في الفيلم الوثائقي تحدث بيكهام أيضًا عن نيمار، قائلا: "لديه موهبة كبيرة، يلعب كرة القدم من أجل الاستمتاع فقط، لديه شخصية مميزة كملابسه وأوشامه فهو له تأثير كبير من هذا الجانب".

وأتم: "لقد تعرفت عليه في سن مبكر، وكان طفلا رائعا للغاية يمتلك الكثير من الحماس".

وكانت عدة تقارير صحفية أشارت إلى أن والد نيمار كان له دور بارز في رحيله عن برشلونة وانتقاله إلى باريس سان جيرمان، وذلك مقابل عمولات مالية ضخمة من النادي الباريسي.

ومن المقرر أن يظهر في المسلسل "كيليان مبابي" و"ديفيد بيكهام" والبرازيليين "داني ألفيش" و"تياجو سيلفا".

المصدر | الخليج الجديد