مصر.. 10 أفراد أمن وسجين يهتكون عرض معتقل بسبب الأحاديث النبوية

الأحد 18 أبريل 2021 11:33 م

اتهم معتقل مصري بسجن المنيا (وسط)، سجينا جنائيا بالتعاون مع 10 أفراد أمن بهتك عرضه على مرأى ومسمع من مئات النزلاء بسبب ترديده الأحاديث النبوية.

جاء ذلك، في رسالة مسربة كشفتها والدة المجني عليه، عبر فيسبوك.

ووفق الرسالة فقد وقعت الحادثة بحق المعتقل "عبدالرحمن جمال متولي الشويخ"، في 6 أبريل/نيسان الجاري، حيث تم تغمية عيني الضحية وتقييد يديه وقدميه، واغتصابه جماعيا بوحشية دون اكتراث لتوسله المتكرر.

واتهم "الشويخ" ضابطا يدعى "محمد محمدين" وآخرين بالاعتداء عليه بالضرب وهتك عرضه بمساعدة أفراد أمن السجن وبعض السجناء الجنائيين، بدعوى رفض "مسير عنبر الجنائيين".

وأكد "الشويخ" في رسالته تعرضه للتعذيب على يد أحد الجنائيين ونقله للحبس الانفرادي، وسرقة ما يصله من أموال في الأمانات، ويوم الواقعة لم ينجح استجداؤه لهم بعدما عروا جسده، واغتصبوه ووضعوه ساجدا تحت قدم المسير الجنائي.

واتهم المجني عليه صراحة الضابط بسجن المنيا "محمد محمدين"، وأمين الشرطة "عمران"، والمخبرين "حسين"، و"أشرف"، و6 عساكر من قوة السجن، مع المسيَّر الجنائي: علاء ناجي (أبوماندو)، موضحا أنه تقدم بشكوى للسجن والنيابة العامة.

وفي رسالته، أكد المعتقل دخوله في إضراب عن الطعام حتى الموت، مرددا الحديث الشريف: "من مات دون عرضه فهو شهيد"، مطالبا أمه بإعلان الجريمة للرأي العام، وتقديم بلاغات للنائب العام، ومنظمات حقوق الإنسان، وحتى الأمم المتحدة.

 

المصدر | الخليج الجديد+متابعات

  كلمات مفتاحية

معتقل مصري هتك عرض معتقل سجين جنائي

حملة للمطالبة بالعفو عن المعتقل المصري أيمن موسى.. من هو؟

بعد نشرها فيديو استغاثة.. اعتقال أسرة معتقل في السجون المصرية