أبوتريكة معلقا على قصف تل أبيب: اللهم زدها رعبا ونارا

الثلاثاء 11 مايو 2021 11:36 م

علق لاعب منتخب مصر السابق "محمد أبوتريكة" على قصف تل أبيب قائلا: "اللهم زدها رعبا ونارا".

وفي تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قال "أبوتريكة": "لله درّكم يا أهل فلسطين السماء تشع نورا ونارا".

وتابع: "اللهم سدد رميهم وارحم شهيدهم وزلزل الأرض من تحت أقدام عدوهم ويارب كن معهم وانصرهم نصرا عظيماً" مختتما تغريدته بقوله "اللهم زِد تل أبيبهم رعبا ونارا".

والسبت، قدم "أبوتريكة"، التحية لصمود أهل القدس وفلسطين، داعيا الله أن يثبتهم وينصرهم، حيث قال على قناة "بي إن سبورتس": "أوجه تحية كبيرة لأهلنا في القدس وفلسطين. أدعو الله أن يثبتهم وينصرهم ويعين من أعانهم ويخذل من خذلهم".

وأضاف "أبوتريكة" الذي يتمتع بشعبية جارفة في فلسطين: "هم بحاجة للدعاء، ونحن بحاجة لدعائهم.. ندعو الله أن يثبتهم وينصرهم على الاحتلال".

ووجهت "كتائب القسام" الذراع العسكرية لحركة "حماس"، مساء الثلاثاء ضربة صاروخية كبيرة وغير مسبوقة لتل أبيب وضواحيها بـ130 صاروخاً ثقيلاً؛ ردا على تدمير طائرات حربية إسرائيلية برج هنادي أحد أكبر أبراج غزة.

ووثقت مقاطع فيديو  وصور متداولة لحظة انطلاق رشقات الصواريخ الفلسطينية في سماء إسرائيل والتي استهدفت تل أبيب وأسدود وعسقلان، والدمار الذي لحق بتلك الأماكن المستهدفة.

أفادت خدمة الاستجابة للطوارئ "زاكا" التابعة للإسعاف الإسرائيلي بسقوط قتيلين بصواريخ كتائب "القسام" التي استهدف تل أبيب وضواحيها، مساء الثلاثاء.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أبوتريكة محمد أبوتريكة فلسطين قصف تل أبيب

رسميا.. مقتل إسرائيليين اثنين بصواريخ القسام في ضواحي تل أبيب

قصفت تل أبيب بـ130 صاروخا.. القسام ترد على تدمير برج هنادي بغزة (فيديو)

الليلة عيد.. احتفاء عربي بصواريخ المقاومة في تل أبيب

بوجبا وديالو يرفعان علم فلسطين في ملعب أولد ترافورد