كيفن سبيسي ينال أول دور له في فيلم منذ اتهامه بالاعتداء الجنسي

الاثنين 24 مايو 2021 05:38 م

نال الممثل "كيفن سبيسي" أول دور سينمائي له منذ أن ظهرت ضده اتهامات بالاعتداء الجنسي في أواخر عام 2017.

ومن المقرر أن يلعب بطل فيلم "الجمال الأمريكي" دورًا صغيرًا كمحقق بوليسي في فيلم إيطالي يعني اسمه "الرجل الذي رسم الرب"، بينما سيلعب مخرج الفيلم "فرانكو نيرو" دور البطولة.

وقال "نيرو" لشبكة "ايه بي سي نيوز": "أنا سعيد للغاية لأن كيفن وافق على المشاركة في فيلمي، أنا أعتبره ممثلًا رائعًا ولا يمكنني الانتظار لبدء الفيلم."

واشتهر "نيرو" كممثل في أفلام مثل "Django Unchained" و "Die Hard 2" و "John Wick: Chapter 2" ، وأخرج سابقًا فيلم "Forever Blues".

ويقال إن الفيلم يدور حول فنان أعمى اكتسب قدرة على رسم صور للأشخاص على أساس سماع أصواتهم فقط، مما جعله يشتهر للغاية.

وسيكون فيلم "الرجل الذي رسم الرب" أول دور لـ"سبيسي" على الشاشة الكبيرة منذ ما يقرب من 4 سنوات بعد أن زعم "​​أنتوني راب" أن "سبيسي" قام بسلوك جنسي غير لائق تجاهه عندما كان في 14 من عمره، وقد تقدم بعد ذلك مجموعة ادعوا أنهم ضحايا له أيضًا.

وكلفت المزاعم "سبيسي" دوره كشخصية الرئيس "فرانك أندروود" في مسلسل "هاوس أوف كاردز" لـ "نتفليكس"، وكان عدد من الأشخاص الذين عملوا في المسلسل من بين متهمي "سبيسي".

وفي عام 2018 ، اتُهم "سبيسي" باعتداء غير لائق عام 2016 على مراهق، وأقر بالذنب، لكن التهم أُسقطت فيما بعد، ورفض مكتب المدعي العام لمنطقة لوس أنجلوس توجيه اتهامات إلى "سبيسي" في حادثتين مزعومتين أخريين.

وشوهد "كيفن سبيسي" آخر مرة في فيلم في عام 2018 بعنوان "Billionaire Boys Club" وفي عام 2017، في فيلم "Baby Driver".

واستمر منذ ذلك الحين في محاولة العودة من خلال مقاطع فيديو "يوتيوب" تحدث فيها بأسلوب شخصية "فرانك أندروود"، وفي عام 2019، ظهر بشكل مفاجئ وهو يقرأ قصيدة في روما تركز على مقاتل حزين يتحسر على مصيره.

وإلى جانب فوزه بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن فيلم "الجمال الأمريكي" في عام 2000 ، حصل أيضًا على جائزة أفضل ممثل مساعد في عام 1996 لدوره في فيلم "The Usual Suspects".

المصدر | إندي واير

  كلمات مفتاحية

كيفن سبيسي فيلم اتهام

كيفن سبيسي يقارن عزله بسبب حملة مي تو بجائحة كورونا

أساقفة فرنسيون يقرون بمسؤولية الكنيسة عن اعتداءات جنسية بحق قاصرين