طليق أميرة نرويجية ينتحر قبل عيد الميلاد.. كيفن سبيسي السبب؟

الجمعة 27 ديسمبر 2019 10:51 ص

انتحر الكاتب النرويجي "آري بين"، طليق الأميرة النرويجية "مارثا لويس"، بعد ولم تذكر أى جهة إعلامية كيفية الانتحار أو دوافعه.

وقال "غاير هاكونسند"، مدير أعمال الكاتب المنتحر ذي الـ47 عاما، في بيان، إن الأخير "قتل نفسه" وطالب بـ"احترام خصوصيته" خلال الفترة المقبلة.

وأصدر ملك النرويج "هارالد الخامس" بيانا، الأربعاء الماضي، أعرب فيه عن حزنه، قائلا: "نحمل ذكريات دافئة عنه لأنه كان جزءا مهما من أسرتنا على مدى سنوات عديدة، نحن ممتنون لأننا عرفناه، وحزينون لأن أحفادنا فقدوا والدهم المحبوب، ونعزي والديه وأشقاءه الذين خسروا ابنهم وشقيقهم".

وتزوج "بين"، المشهور بتأليفه العديد من الروايات والمسرحيات والقصص القصيرة، من "مارثا لويس"، عام 2000 ولديهما 3 أبناء، وتم الانفصال بينهما عام 2016 بعد فترة زواج دامت 14 عاما.

والكاتب الراحل من بين أكثر من 30 رجلا قالوا إنهم كانوا ضحايا محاولات جنسية غير مرغوب فيها ارتكبها الممثل الأمريكي "كيفن سبيسي" بطل فيلم "أمريكان بيوتي" والمسلسل التليفزيوني الشهير "هاوس أوف كاردز".

وأثار "سبيسي" جدلا من قبل عندما اتهمه الممثل "أنتوني راب" بمحاولة إغوائه عام 1986 عندما كان 14 عاما.

وفي أكتوبر/تشرين الأول 2017، اعتذر "سبيسي" عن أي سلوك غير لائق مع "راب"، لكن لم يعلق على الأمر منذ ذلك الحين، ونجم عن ذلك عدم إشراك "سبيسي" في الجزء الأخير من "هاوس أوف كاردز".

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

كيفن سبيسي هاوس أوف كاردز

كيفن سبيسي يقارن عزله بسبب حملة مي تو بجائحة كورونا

كيفن سبيسي ينال أول دور له في فيلم منذ اتهامه بالاعتداء الجنسي