السبت 29 مايو 2021 06:42 ص

أعلن الإعلامي المصري، "عمرو أديب"، أن هناك تعاونًا مصريًا سعوديًا، على المستوى الدرامي، لإنتاج ما يقرب من 60 مسلسلًا، و15 مسرحية، بخلاف الحفلات الموسيقية.

ولفت "أديب"، خلال برنامجه "الحكاية"، إلى أن المستشار "تركي آل الشيخ"، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، اجتمع مع مسؤولين مصريين لتنسيق الأمور خلال الفترة المقبلة حتى يكون هناك تعاون في الداخل والخارج.

وأشار الإعلامي المصري، إلى أن المستشار "تركي آل الشيخ"، أكد له أنه سيكون هناك تعاون بين الجهات الفنية المصرية والسعودية.

وبين أن تلك العلاقات عندما تكون في قوتها يكون العالم العربي كله قويًا.

وأضاف "أديب"، أنه سيتم الإعلان، يوم الأحد، عن تعاون مشترك بين الأجهزة الفنية السعودية والمصرية، وأن التعاون سيكون تنافسًا شريفًا وليس تضاربًا، وستكون هناك أعمال مشتركة.

وتابع الإعلامي المصري إن "تركى" قال له: "عاوزين نعمل حدث عظيم.. وعاوزين ننتقى أصوات فى مصر أجيب ليهم أحسن المؤلفين العالميين، وهناك طفرة كبيرة فى المجال الفترة المقبلة".

وفي وقت سابق، استقبل الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي"، الوزير "تركي آل الشيخ"، بحضور الوزير "عباس كامل"، رئيس جهاز المخابرات العامة.

وصرح السفير "بسام راضى"، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن "آل الشيخ" نقل للرئيس تحيات وتقدير الملك "سلمان بن عبدالعزيز " خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد الأمير "محمد بن سلمان".

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات