تركي آل الشيخ: لا علاقة لي بالدراما المصرية

السبت 29 مايو 2021 01:56 م

علق رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار "تركي آل الشيخ"،  السبت، على تصريحات نقلها عنه الإعلامي المصري "عمرو أديب".

وكتب "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: "توضيح مهم ... نظرا لما تم تناقله على لساني في برنامج الأخ عمرو أديب ... يبدو أن هناك سوء فهم ... أنا لا علاقة لي لا من قريب أو بعيد في الدراما المصرية، وليس لي أي علاقة في المسلسلات ولذلك وجب التنويه".

واختتم "تركي آل الشيخ" بيانه التوضيحي، مؤكدا: "لا يصرح بلساني إلا أنا".

وفي حلقة الجمعة، من برنامج "الحكاية"، زعم "عمرو أديب" أن هناك تعاونا مع إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية برئاسة المستشار "تركي آل الشيخ" لإنتاج 60 مسلسلا، وسيتم إنتاج 15 مسرحية غير الحفلات الموسيقية، وتعاون كبير في السوق المصرية، وأن قناة "إم بي سي" السعودية سيكون لها دور كبير في هذا التعاون، وعدد كبير من الأعمال مع شخصيات مصرية كبيرة.

والخميس، أعلنت السعودية، استئناف الفعاليات الترفيهية بعد توقفها خوفا من تفشي فيروس كورونا، مشترطة الحصول على التطعيم ضد كورونا لحضور أي من تلك الفعاليات. 

وفي وقت سابق، استقبل الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي"، الوزير "تركي آل الشيخ"، بحضور الوزير "عباس كامل"، رئيس جهاز المخابرات العامة.

وصرح السفير "بسام راضى"، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن "آل الشيخ" نقل للرئيس تحيات وتقدير الملك "سلمان بن عبدالعزيز " خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد الأمير "محمد بن سلمان".

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ مصر عمرو أديب دراما مصرية

تركي آل الشيخ ينقل رسالة من الملك سلمان للسيسي

تركي آل الشيخ يرد على رئيس الزمالك: طويت صفحة استثماراتي في مصر

فيلم سعودي عالمي.. تركي آل الشيخ يعلن انتهاء تصوير تشيللو

تركي آل الشيخ يهاجم إعلان مطعم شاورما سعودي بطله فنان مصري شهير