تركي آل الشيخ يرد على رئيس الزمالك: طويت صفحة استثماراتي في مصر

السبت 18 سبتمبر 2021 12:19 م

أكد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية "تركي آل الشيخ"، السبت، أنه طوى صفحة استثماره في مصر وطلب عدم الزج باسمه في أي موضوع.

جاء ذلك في منشور عبر "فيسبوك"، ردا على تصريح من رئيس نادي الزمالك "حسين لبيب" قال فيه إن النادي كان يعيش على "أموال تركي آل الشيخ".

وأضاف رئيس هيئة الترفيه السعودية: "اطلعت على بعض التصريحات التي خرجت اليوم وتم ذكر اسمي فيها، وأحببت أن أوضح أن كل ما دفع من أموال في الاستثمار الرياضي في بلدي الثاني مصر كان هدفه الاستثمار ومحبة مصر وأهل مصر الطيبين".

وتابع: "أرجو عدم زج اسمي في أي موضوع .. صفحة استثماري الرياضي في مصر الحبيبة انتهت منذ سنوات ولا يوجد فيها أي منة أو فضل مني، بل كان استثمارا ودعما من محب لمصر وقيادتها وشعبها".

وأردف "آل الشيخ": "أحببت أن أوضح ذلك، وأتمنى أن تتفهموا رغبتي في إقفال الحديث في الماضي الذي لن يجدي بشيء، مع كامل محبتي وتقديري، وأدعوكم للاستمتاع في موسم الرياض إن شاء الله.. لكم كل الحب".

يذكر أن "تركي آل الشيخ" قد دعم نادي الزمالك من قبل عن طريق تحمّل القيمة المالية لصفقة انتقال التونسي "فرجاني ساسي" من النصر السعودي إلى الزمالك، وتحمّل عقد المدرب السويسري السابق "كريستيان جروس" مقابل تنازل الزمالك عن المطالبة بالشرط الجزائي في عقد "عبدالله السعيد"، والذي وقعه مع "مرتضى منصور" رئيس النادي السابق.

وأعلن "آل الشيخ" في وقت سابق، قطع علاقته بالرياضة المصرية، بعد بيع حصته في نادي بيراميدز لرجل الأعمال الإماراتي "سالم الشامسي"، وتنازله عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ الزمالك حسين لبيب

صحيفة: المخابرات المصرية غاضبة من تركي آل الشيخ