مراسلة: ترامب أبلغ مقربين بعودته للبيت الأبيض في أغسطس

الخميس 3 يونيو 2021 12:56 ص

كشفت مراسلة لصحيفة "نيويورك تايمز" أن الرئيس الأمريكي السابق "دونالد ترامب" أبلغ مقربين بأنه سوف يعود إلى البيت الأبيض بحلول شهر أغسطس/آب المقبل.

وأوضحت المراسلة "ماجي هابرمان"، عبر "تويتر" أن حديث "ترامب" ربما يكون مرتبطا باحتمالية صدور حكم بشأن لائحة اتهام جنائية ضده في مانهاتن.

ويبدو، وفقا لما أوردته "هابرمان"، أن "ترامب" لا يزال يأمل في أن ينتصر له القضاء، ويعيده إلى مقعد الرئاسة في البيت الأبيض.

وتأتي التصريحات المنسوبة لـ"ترامب" وسط عشرات الدعاوى القضائية التي رفعت من أجل إلغاء نتيجة الانتخابات التي أوصلت "جو بايدن" إلى الرئاسة.

وكانت محامية "ترامب" السابقة، "سيدني باول"، قالت، قبل أيام، إنه يجب إقالة "بايدن" وإعادة المنصب لـ"ترامب".

وعلى صعيد آخر، تم إغلاق الموقع الذي خصصه "ترامب" ليكون منصة لمؤيديه، يتواصل معهم من خلاله وليستعرض الفترة التي قضاها في البيت الأبيض.

وقد تم حذف "From the Desk of Donald J. Trump" من موقع الرئيس السابق، وبدلا من ذلك يقوم عنوان URL بإعادة توجيه المستخدمين إلى صفحة التسجيل في بريده الإلكتروني وتنبيهاته النصية.

وقال "جيسون ميللر"، كبير مساعدي "ترامب" لشبكة CNBC إن الموقع "لن يعاد تشغيله.. كان الموقع ضمن الجهود الأوسع التي نبذلها ونعمل عليها".

يذكر أنه تم إنشاء الموقع بعد أن تم حظر "ترامب" من منصتي "فيسبوك" و"تويتر" بعد أحداث الشغب في 6 يناير/كانون الثاني الماضي في الكابيتول.

وتعهد ترامب بعد "طرده" من منصات التواصل الاجتماعي بأنه سينشئ موقعه الخاص، والذي يصر على أنه يختلف عن مدونة The Office.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

جو بايدن دونالد ترامب البيت الأبيض موقع ترامب

ترامب: أفكر بجدية في الترشح لرئاسة الولايات المتحدة

البيت الأبيض ردا على ترامب: من غير المحتمل أن يغير الحمار الوحشي خطوطه