80% نسبة امتلاء رحلات طيران الإمارات بين القاهرة ودبي

الاثنين 5 يوليو 2021 09:05 م

قال مدير "طيران الإمارات" في مصر وليبيا "إبراهيم غانم"، الإثنين، إن الشركة تُسير حاليًّا 3 رحلات يومية بين القاهرة ودبي، بواقع رحلتين على طائرة من طراز "A350"، والثالثة على طائرة من طراز "بوينج 777"، بنسب امتلاء تصل إلى 80‎%  خلال الصيف.

وأضاف "غانم"، خلال لقائه محرري "الطيران" بالقاهرة للحديث عن خطة الشركة خلال الفترة المقبلة وكيفية تعاملها مع الظروف التي فرضتها جائحة كورونا، أن طيران الإمارات تركز حاليًّا على القاهرة كما تطلق رحلات إلى مطار برج العرب بالإسكندرية عبر المشاركة بالرمز مع شركة "فلاي دبي"، وفقا لما أوردته صحيفة "المال" المصرية.

ونوه مدير طيران الإمارات بأنه "لا توجد خطة حاليًّا لتسيير رحلات إلى مدن جديدة في السوق المصرية".

ولفت "غانم" إلى أن الجهود البيئية لطيران الإمارات تتركز على 3 مجالات هي: تخفيض استهلاك الوقود والانبعاثات، وترشيد الاستهلاك، وحماية الحياة البرّية.

وأشار إلى أن هذا الاستثمار المستمر تبلغ قيمته عدة مليارات من الدولارات، ويعتبر مشروعًا ذا أهمية كبرى بالنسبة إلى الناقلة الوطنية الإماراتية.

يذكر أن "طيران الإمارات" أعلنت أنها تكبدت خسائر بقيمة 20.28 مليار درهم (5.52 مليارات دولار) للسنة المالية المنتهية في 31 مارس/آذار الماضي، مشيرة إلى أنها نقلت 6.6 ملايين مسافر خلال تلك الفترة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

القاهرة الإمارات مصر دبي

طيران الإمارات تكشف عن طلبيات لشراء 200 طائرة جديدة