بطرق مبتكرة.. تيك توك يتيح لمستخدميه خدمة التقدم للتوظيف

السبت 10 يوليو 2021 02:16 م

كشفت إدارة تطبيق "تيك توك"، السبت، عن إضافة ميزة تتيح لمستخدميه التقدم لوظائف من خلال التطبيق، بطرق مبتكرة ومختلفة.

وأطلق التطبيع موقعا مخصصا للترويج لهذه الخدمة، داعيا زواره: "اعثر على وظيفة أحلامك مع (خاصية) تيك توك للسير الذاتية"، وفقا لما أورده موقع قناة "الحرة" الأمريكية.

وألمح التطبيق إلى طريقة مبتكرة بالتقديم للوظائف، تتمثل بتسجيل مقطع فيديو يوضح اهتمام الشخص بوظيفة ما، واستعراض إمكانياته وخبراته، ومع خلفية موسيقية حسب الرغبة.

وسيتيح التطبيق للمستخدمين البحث بين الوظائف المطروحة من خلال التطبيق، ما يشير إلى شراكة مع مؤسسات مختلفة للاستفادة من الخدمة.

ويوضح الموقع لمستخدمي التطبيق كيفية التقدم للوظائف عن طريق 3 خطوات: "ابحث عن وظائف مطروحة.. ارفع سيرة ذاتية تيك توك على التطبيق"، ومن ثم تقديمها.

وقال القائمون على التطبيق إن الخدمة ستطرح مبدئيا في الولايات المتحدة، يوم 31 يوليو/تموز، ليتم طرحها على نطاق أوسع لاحقا، وفقا لما أورده موقع قناة "الحرة" الأمريكية، وكشفوا عن عن عدد من الشركات التي سيتمكن مستخدمو تيك توك من التقديم على وظائفها.

وتنوعت تلك الشركات ما بين شركات البيع بالتجزئة، والمطاعم، والأزياء، والعقارات، والرياضة وغيرها، وظهرت بينها مجموعة من الشركات الكبرى، التي قررت الاستعانة بتيك توك للحصول على موظفين جدد، منها "ناسكار" المتخصصة برياضة السيارات والراليات.

كما أتاح تيك توك من خلال هذه الميزة لمستخدميه التقديم للعمل ضمن فريق مطوري التطبيق، بوظائف مرتبطة بالمحتوى الإبداعي واستراتيجيات النمو، والتي تعتبر هامة لهذا النوع من التطبيقات.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

تيك توك ناسكار الوظائف

بسبب كورونا.. "تيك توك" التطبيق الأكثر تحميلا في العالم سنة 2020

مليار مستخدم شهريا.. هل يقلب تيك توك الطاولة على فيسبوك وأخواتها؟