مصادر إعلامية: مبابي أبلغ ناصر الخليفي برغبته في الرحيل إلى ريال مدريد

الخميس 19 أغسطس 2021 08:29 م

أفادت مصادر إعلامية، الخميس، بأن نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي "كيليان مبابي" أبلغ رئيس النادي "ناصر الخليفي" برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد هذا الموسم، لكن النادي الباريسي لم يغير موقفه الرافض لهذا الانتقال.

ونقلت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" عن المهاجم الفرنسي قوله: "أريد الذهاب إلى مدريد، لن أجدد".

وبحسب ما نقلته الصحيفة الإيطالية، فقد التقى الدولي الفرنسي "الخليفي" للإعراب عن نيته مغادرة العاصمة الفرنسية هذا الموسم، غير أن الاجتماع بين الرجلين لم يغير خطط باريس سان جيرمان، الذي لا ينوي بيع مهاجمه الشاب حتى لو خسره مجانا في عام 2022، موعد نهاية عقده الحالي.

ولطالما كانت نية "مبابي" الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال الشهر الحالي، ولم يدفع تعاقد النادي الباريسي مع نجم برشلونة السابق، الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، المهاجم الفرنسي إلى تغيير رأيه.

ومع ذلك، لن يخوض اللاعب حربا مع ناديه، وفي حالة عدم استسلام "الخليفي" سيذهب "مبابي" مجانا إلى ريال مدريد في عام 2022.

وفي السياق، نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في صفحتها الأولى، صباح الخميس، تصريحات للألماني "توني كروس"، لاعب وسط ريال مدريد، خلال البث الإذاعي (البودكاست) الأسبوعي، الذي يجريه مع شقيقه "فيليكس"، وتحدث فيه عن المناقشات الدائرة في غرفة الملابس في ريال مدريد، خاصة قضية انضمام "مبابي" للفريق.

وأوضح أن رحيل "ميسي" يمكن أن يكون في صالح الريال، قائلا: "بعد أن يترك ميسي باريس سان جيرمان، ربما ينضم إلينا لاعب من باريس سان جيرمان".

وأضافت "ماركا" أن اللاعب الألماني قد يكون لديه معلومات من زميله السابق "سيرجيو راموس"، الذي انضم لباريس سان جيرمان هذا الصيف، و"كريم بنزيما"، الذي قضى جزءا من الصيف مع "مبابي" في المنتخب الفرنسي خلال بطولة أوروبا 2020.

كما تناول "توني كروس" قضية "كريستيانو رونالدو" التي لا يمكن فصلها عن قضية المهاجم الباريسي، بقوله: "يمكن لباريس سان جيرمان استبدال مبابي بالنجم البرتغالي من أجل الجمع بين ميسي ورونالدو في فريق واحد".

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد أكدت أن ريال مدريد يعمل على تحسين استراتيجيته، ويمكنه تقديم عرض لاستقدام "مبابي" قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مبابي ميسي باريس سان جيرمان ريال مدريد برشلونة