الأحد 12 سبتمبر 2021 03:34 ص

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأحد، غارات جوية على مناطق متفرقة بقطاع غزة، وذلك بعد ساعات من إطلاق صواريخ من القطاع على ما يعرف بـ"مستوطنات غلاف غزة".

وقالت مواقع فلسطينية إن الغارات استهدفت مواقع للمقاومة وسط قطاع غزة، وبالتحديد أهداف على مدخل مخيم المغازي.

كما أغارت طائرات الاحتلال على هدف شرق مخيم البريج.

ولم تتحدث أية مصادر عن سقوط قتلى أو جرحى جراء الغارات.

وهذه هي الليلة الثانية تواليا التي تشهد غارات إسرائيلية غلى غزة، حيث شهد القطاع، فجر السبت، هجمات جوية إسرائيلية، لكنها لم تسفر عن سقوط قتلى أو جرحى.

وفي وقت سابق، مساء السبت، دوت صفارات الإنذار في عدة مستوطنات بمنطقة غلاف غزة، أبرزها سديروت وشعار هنيغف، وقال متحدث جيش الاحتلال إنه تم إطلاق صواريخ من القطاع على تلك المناطق، زاعما أن القبة الحديدية اعترضتها.

والسبت أيضا، تعهدت "كتائب القسام"، الذراع العسكري لحركة "حماس" بتحرير أسرى "نفق الحرية" الذين أعيد اعتقالهم بعد تمكنهم من تحرير أنفسهم من سجن جلبوع الإسرائيلي.

وأعادت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، السبت، اعتقال 4 أسرى من بين 6 فلسطينيين، هربوا من سجن جلبوع، شديد التحصين، شمال إسرائيل، قبل أيام.

واعتقلت السلطات، فجر السبت، الأسيرين "زكريا الزبيدي" (46 عاما) من مخيم جنين، و"محمد عارضة" (39 عاما) من بلدة عرابة، قرب بلدتي الشبلي وأم الغنم على سفوح جبل طابور في الجليل الأسفل، في مرج ابن عامر، بعد ساعات من اعتقال الأسيرين "محمود عارضة" (46 عاما)، و"يعقوب قادري" (49 عاما)، من أطراف مدينة الناصرة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات