السبت 18 سبتمبر 2021 12:44 ص

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، "تركي آل الشيخ"، الجمعة، عن إقامة مباراة ودية تجمع بين نجوم قطبي العاصمة السعودية، الهلال والنصر، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في يناير/كانون الثاني المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض السنوي.

وقال "آل الشيخ"، عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر"، إن المباراة ستكون من العيار الثقيل، حيث ستجمع بين نجوم الهلال والنصر في فريق واحد، أمام باريس سان جيرمان بكامل نجومه، على حد قوله.

ويعتبر موسم الرياض حدثا سنويا ترفيهيا ضخما تشرف عليه هيئة الترفيه ويضم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والبرامج المختلفة بالتزامن مع مشاركة أغلب نجوم العالم في مختلف المجالات والعروض .

وجاء إعلان المسؤول السعودي عن المباراة مع النادي الباريسي المملوك للقطري "ناصر الخليفي"، بالتزامن مع زيادة التقارب بين المملكة وقطر، بعد انتهاء الأزمة الخليجية في يناير 2021.

والجمعة أيضا، نشر مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي "بدر العساكر" صورة جمعت بين كل أمير قطر، الشيخ "تميم بن حمد آل ثاني"، وولي العهد السعودي الأمير "محمد بن سلمان"، ومستشار الأمن الوطني بالإمارات "طحنون بن زايد"، بملابس صيفية، وقال إنها التقطت خلال "لقاء ودي أخوي بالبحر الأحمر".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات