كلوب: الناس ستظل تتحدث عن هدف صلاح في السيتي لخمسين عاما

الأحد 3 أكتوبر 2021 08:31 م

أبدى "يورجن كلوب" مدرب ليفربول الإنجليزي عن إعجابه الشديد بالهدف الرائع الذي أحرزه مهاجم فريقه الدولي المصري "محمد صلاح" في مرمي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي مساء الأحد.

وقال "يورجن كلوب" إن الهدف الذي أحرزه "صلاح" بمجهود فردي سيستمر الحديث عنه لمدة 50 عاما.

وأظهر "صلاح" مهارة استثنائية خلال إحرازه الهدف المذكور، حيث راوغ لاعب سيتي "جواو كانسيلو"، وأجلس زميله "برناردو سيلفا" على الأرض قبل أن يراوغ "إيمريك لابورت" ويطلق تسديدة قوية بقدمه اليمنى في المرمى.

وقال "كلوب" "أفضل لاعبي العالم فقط يسجلون مثل هذا الهدف. كان من أول لمسة، وذلك بعدما وضع الكرة أمام قدمه اليمنى وسدد بهذه الطريقة. هدف استثنائي للغاية".

وتابع "لأن هذا النادي لا يمكن أن ينسى أي شيء، الناس ستظل تتحدث عن هذا الهدف فترة طويلة للغاية، ربما من 50 إلى 60 عاما عندما تتذكر هذه المباراة".

ويعتقد "كلوب" أن "صلاح"، الذي سجل ستة أهداف في أول سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، يستحق قدرا أكبر من التقدير نظير مثل هذه الأهداف الرائعة.

وأضاف المدرب الألماني "إذا سجل ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو هذا الهدف، سيقول العالم نعم فعل ذلك لأنه لاعب من طراز عالمي. صلاح واحد من أفضل لاعبي العالم".

من جهته، قال "صلاح" في تعليقات عقب المباراة " أنه يحتاج لمشاهدة الهدف مرة أخرى".

وتابع: "يجب مشاهدة الهدف لأرى. أنا أتذكره. كان سيكون أكثر تميزا إذا كنا انتصرنا بالمباراة، لكن هذا ما حدث. إنها النتيجة، أعتقد أنه هدف جيد، ولا يوجد الكثير لقوله عنه".

المصدر | الخليج الجديد+متابعات

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح ليفربول مانشستر سيتي يورجن كلوب

بالأرقام.. صلاح الأفضل في البريميرليج خلال جولاته الست

مصر تدرس إدراج مسيرة محمد صلاح ضمن مناهجها الدراسية

الاستحسان لا يكفي.. الإندبندنت تطالب ليفربول بتقدير موهبة صلاح ماليا

بـ"راتب ضخم".. مانشستر سيتي يسعى لاقتناص محمد صلاح

كلوب يتحدث عن الآثار المحتملة لبيع نيوكاسل إلى السعودية