بـ"راتب ضخم".. مانشستر سيتي يسعى لاقتناص محمد صلاح

الخميس 7 أكتوبر 2021 06:33 ص

فجرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تفكير إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع النجم العالمي "محمد صلاح" جناح المنتخب المصري ونادي ليفربول، في الموسم المقبل، مقابل أعلى راتب في البريميرليج.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر سيتي تريد استغلال تأخر ملاك ليفربول في تجديد تعاقد "صلاح" في الفترة الأخيرة، وتنوي أن تعرض مبلغ كبير على "الريدز" بجانب حصول "صلاح" على راتب أسبوعي يقدر بـ450 ألف جنيه إسترليني، وعرض دخول "رحيم سترلينج" أو "رياض محرز" ضمن الصفقة المنتظرة. 

وينافس "صلاح" على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين لشهر سبتمبر/أيلول الماضي، وينافسه على الجائزة كلا من "كريستيانو رونالدو" من مانشستر يونايتد، و"أنطونيو روديجر" من تشيلسي، و"إسماعيلية سار" من واتفورد.

ويحتل الدولي المصري الآن صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 6 أهداف، بالتساوي مع "جيمى فاردى"، مهاجم فريق ليستر سيتي.

كما دخل التاريخ بتسجيله 103 أهداف حتى الآن في الدوري الإنجليزي، ويفصله هدفا واحدا عن مساواة رقم الإيفواري "ديديه دروجبا"، مهاجم تشيلسي السابق كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في تاريخ المسابقة.

وكان "صلاح" أحرز هدفا أسطوريا خلال لقاء فريقه مع السيتي قبل أيام، قال عنه مدربه "يورجان كلوب" إن الجماهير ستظل تتحدث عن هذا الهدف نحو 50 عاما.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مانشستر سيتي محمد صلاح البريميرليج الدوري الإنجليزي أعلى راتب

كلوب: الناس ستظل تتحدث عن هدف صلاح في السيتي لخمسين عاما

صلاح صنع وسجل.. تعادل مثير بين ليفربول ومان سيتي بالدوري الإنجليزي (فيديو)

صحيفة: ليفربول يغري محمد صلاح بعرض ضخم لتجديد عقده.. كم قيمته؟

كسر رقم دروجبا.. هدف رائع لصلاح في فوز كبير لليفربول

كلوب: صلاح الأفضل في العالم حاليا