مصر.. مدبولي يشيد بالتعاون مع الإمارات في كل المجالات

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 07:07 م

أشاد رئيس الوزراء المصري "مصطفى مدبولى" بالتعاون القائم مع الإمارات في كل المجالات، لاسيما فيما يخص جائزة مصر للتميز الحكومي.

ولفت إلى أن هذه الجائزة "أسهمت في تعزيز روح المنافسة الشريفة والابتكار والتطوير في الجهاز الحكومي، وتكريس قيم مكافأة المُجدين والمتميزين وأصحاب الكفاءات، وفق معايير موضوعية تتوافق مع المقاييس العالمية".

جاء ذلك خلال لقائه، الثلاثاء، وزير شؤون مجلس الوزراء  الإماراتي "محمد القرقاوي"، ووزيرة السعادة بالإمارات "عهود الرومي".

وحضرت اللقاء الدكتورة "هالة السعيد" وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية المصرية.

وقال المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء السفير "نادر سعد" إن "القرقاوي أعرب عن سعادته بالتعاون المثمر مع وزارة التخطيط في تعزيز وتطوير جوائز التميز الحكومي في مصر".

وتتمثّل أهداف الجائزة في تحقيق معدلات أفضل لرضا المواطنين والموظفين، وتغيير فلسفة العمل الحكومي، ونشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإداري للدولة.

تنقسم الجائزة إلى عدة فئات، من بينها جائزة التميز الفردي والتي تُعطى لأفضل موظف حكومي، وأفضل فريق عمل، وجائزة الابتكار والإبداع المؤسسي، إلى جانب جائزة المواقع المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية، وجائزة القيادات المتميزة، وجائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية، والمؤسسة المتميزة.

ويتم منح الجوائز بناء على 3 معايير، مدى تحقيق الرؤية، ودرجة تشجيع الابتكار، ومدى توافر ممكنات التميز.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر الإمارات العلاقات المصرية الإماراتية جائزة مصر للتميز الحكومي

الجيش المصري يعلن عن تصنيع سيارة متطورة بدعم إماراتي

وزير الدفاع المصري يستقبل رئيس مكتب حاكم رأس الخيمة الإماراتية

أبوظبي تسلم القاهرة مواطنا مصريا بتهمة ارتكاب جريمة