الجمعة.. برشلونة يعقد اجتماعات بالدوحة لحسم توقيع تشافي

الجمعة 5 نوفمبر 2021 09:23 ص

قالت تقارير إن حسم مسألة توقيع "تشافي هرنانديز" لتدريب "برشلونة" الإسباني ستحسم، الجمعة، في اجتماع لنجم البارسا السابق مع رئيس نادي السد القطري "محمد بن خليفة آل ثاني".

وفي حال فشلت المفاوضات لرحيل "تشافي" بالتراضي عن "السد" القطري، الذي يدربه، فإن "برشلونة" لن يتردد في دفع الشرط الجزائي لرحيله وهو ما يقدر بـ5 ملايين يورو، بحسب ما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيبو" الكتالونية.

لكن صحيفة "سبورت" ألمحت إلى إمكانية موافقة "السد" القطري على تخفيض قيمة الشرط الجزائي.

وحط وفد من "برشلونة" غاب عنه الرئيس "خوان لابورتا"، وضم نائبه "رافا يوستي"، والمدير الرياضي "ماتيو أليماني"، في العاصمة القطرية الدوحة، مساء الأربعاء، في مسعى للتفاوض على التعاقد مع "تشافي مدربا خلفا للهولندي المقال "رونالد كومان"؛ بسبب سوء النتائج .

وقالت الصحيفة إن هذه الاجتماعات كانت إيجابية؛ ما دفع محيط "تشافي" إلى الاعتقاد أن الصفقة ستتم، رغم أن الكلمة الأخيرة تبقى في يد رئيس نادي "السد".

وكان "تشافي" صرح بعد مباراة "السد"، التي انتهت بتعادل فريقه مع "الدحيل" 3-3 ضمن الدوري القطري، بأنه يتطلع "للعودة إلى الديار" خلال "ساعات أو ربما أيام".

وأُقيل "كومان" من تدريب برشلونة، قبل أسبوع، عقب الخسارة أمام "رايو فاليكانو" في الدوري الإسباني، وتواصلت إدارة البلوجرانا على الفور مع "تشافي" لقيادة الفريق.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

برشلونة السد القطري تشافي هرنانديز رحيل تدريب برشلونة

رسميا.. تشافي هرنانديز مدربا لبرشلونة بعد دفع الشرط الجزائي للسد القطري