محمد رمضان في العراق.. هاجم إليسا ودخن الشيشة وتلقى هدايا ثمينة

السبت 11 ديسمبر 2021 07:07 م

أعاد الفنان المصري "محمد رمضان"، إلى الأذهان الشائعات التي طالت النجمة اللبنانية "إليسا" بـ"ارتداء درعٍ واقٍ من الرصاص"، عند زيارتها الأخيرة إلى العراق، وذلك بعدما أكد عند اعتلائه المسرح بجسده وملابسه فقط دون الخوف من أي شيء، موضحاً أن البلد بلد أمن واستقرار ولا خوف على نفسه لارتداء درعٍ واقٍ من الرصاص.

وقال "رمضان" في الكلمة التي وجهها لجمهوره العراقي في حفله الذي أقيم مساء الجمعة في بغداد: "أهي بلدكم وأهو الأمن والاستقرار.. مش لابسين واقي ولا خايفين من حاجة.. شعب يحمي الدولة ويحمي شعبها وأراضيها.. ثقة في الله العراق لفوق".

وتفاعل الحضور مع الفنان الملقب بـ"الأسطورة"، قبل أن يلقوا عليه مقتنياتهم الشخصية كهدية منهم له.

وتمثلت المقتنيات بـ"ساعات يدِّ شبابية عصرية"، وذلك بحسب ما كشف "رمضان" عند شكره للجمهور على هداياه وطلبه من الحضور بـ"التوقف عن رمي الساعات إليه كون العدد فاق التوقع والحد".

وقال:" كتير يا شباب.. احنا وصغيرين كنا بنتحدف بالطوب.. دلوقتي بنتحدف بساعات أوديمار.. كفاية متبسطهاش أكتر من كده".

وبعد تداول المقطع المرئي الخاص برمي الجمهور العراقي الساعات على "رمضان"، انقسمت آراء الرواد بين معارض لفعل الحضور، وبين مؤكد على استحقاق الفنان المصري لمحبة الجمهور.

وفاجأ "رمضان" جمهوره، بتدخينه "الشيشة العراقية" في لقاء تلفزيوني أجريَّ معه لصالح إحدى قنوات التلفزة العراقية.

وأشاد بها بعدما قارنها بـ"الشيشة المصرية"، قائلاً: "شيشة عظيمة فكرتني الشيشة المصرية.. وشيشة رفاعة الدسوقي، وهناك من أوقفني وتذكر جملة (آه ده أنت معلم وأنت واقف بتتكلم ما تمسك الشيشة بقى)"، وأضاف: "هذا دور الفن في تقارب الشعوب".

وأكد النجم الشهير على شهرة وانتشار الأغنية العراقية في وقت قياسي قصير، ووصفها بـ"الطفرة"، قبل أن يكشف في حواره المذاع عبر شاشة قناة "السومرية" عن تحضيره لتصويره فيديو كليب جديد في العراق، دون أن يكشف عن تفاصيل أغنيته الجديدة أو يبوح باسمها.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد رمضان إليسا العراق الشيشة مصر

مأزق جديد.. صورة تجمع محمد رمضان بحفيدة صدام حسين

العراق.. الصدر يندد باستيراد الحفلات الراقصة من مصر

أزمته بالعراق متواصلة.. محمد رمضان يسخر من المالكي وينتقد الإبراهيمي