متحدث جيش الاحتلال يهاجم مذيعا بالجزيرة ويثني على آخر.. لماذا؟

السبت 1 يناير 2022 09:13 ص

هاجم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي "آفخاي أدرعي" مذيع قناة الجزيرة القطرية "أحمد منصور"، فيما  أثنى على تغريدة لمذيع القناة ذاتها "فيصل القاسم".

"أدرعي" أعاد نشر تغريدة لــ"القاسم" عرض فيها صورا للدمار في سوريا والعراق واليمن ولبنان، كتب عليها: "حيث وجدت إيران"، وعلق عليها "أدرعي" قائلا: "حيث وجدت إيران. كلمة حق للدكتور #فيصل_القاسم".

وبعدها بساعات نقل "أدرعي" تغريدة عن المذيع "أحمد منصور"، والتي كتب فيها معلقا على صورة قتيل فلسطيني على يد قوات الأمن الإسرائيلية: "الدولة التي يتكرر فيها هذا المشهد بشكل شبه يومي يبث على الهواء وهو قتل المدنيين بدم بارد من قبل جنود الاحتلال هي فلسطين المحتلة".

وتابع "منصور": "والغريب أن أحدا لم يعد يستنكر هذه الجرائم وكأنها أصبحت حقا مكتسبا لجنود الاحتلال، إلى متى ستظل إسرائيل وجنودها يرتكبون هذه الجرائم دون حساب؟".

 

ورد "أدرعي" على "منصور" من خلال إعادة تغرديته والتعليق عليها، قائلا: "لم يكن مدنيًا (يقصد الفلسطيني المقتول) بل مخربًا حاول طعن مدنيين وجنود وتم تحييده".

وأضاف: "أنتم تتحدثون كعادتكم بلغة التحريض والكذب مثلما تعودنا من جماعتكم. كفوا كذبًا. (صورة السكين الذين حاول استخدامها هذا "المدني" المزعوم).

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

آفيخاي أدرعي الجزيرة أحمد منصور فيصل القاسم

بينيت يوجه الشاباك بالتحقيق في اختراق إيراني لحسابات نشطاء بالليكود

الحرس الثوري الإيراني: إسرائيل تراجعت عن العمل العسكري ضد بلادنا

بزعم محاولة طعن جنود ومدنيين.. الجيش الإسرائيلي يقتل فلسطينيا بالضفة الغربية