علاقة عاطفية لرونالدو مع عارضة أزياء تونسية تثير جدلا (فيديو)

الاثنين 10 يناير 2022 08:43 ص

سخر ناشطون على مواقع التواصل من حديث عارضة الأزياء التونسية "حنان العش" عن أن نجم كرة القدم الشهير "كريستيانو رونالدو" أراد إقامة علاقة عاطفية معها.

وخلال تصريح في برنامج تلفزيوني على قناة "الحوار" التونسية، السبت، ادعت "حنان" أن البرتغالي "كريستيانو رونالدو" أرسل لها في عام 2018، العديد من الرسائل على تطبيق "واتس آب" لكنها رفضت إجابته.

وأضافت أن "رونالدو" أرسل لها رسائل على "إنستجرام" بعد أن رآها وأعجب بها، مشددة على أنه حصل على رقم هاتفها من صديق واتصل بها.

وأكدت أن سبب عدم الحديث مسبقا عن الأمر، خوفا من أن يرسل النجم البرتغالي محاموه ومقاضاتها بسبب تصريحاتها عن حياته الشخصية.

تلك التصريحات سخر منها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيما اعتبر البعض أن "حنان" تبحث عن الأضواء وإثارة الجدل.

كما تهكم  الإعلامي التونسي "سمير الوافي"، على "حنان العش" في تدوينة نشرها عبر صفحته بـ"فيسبوك".

وقال "الوافي": "في تصريح صحفي حصري خصنا به اليوم السيد كريستانو رونالدو…نفى بشدة أي علاقة تجمعه بالانسة حنان العش…مؤكدا أنه فوجئ مساء أمس خلال مشاهدته برنامجه المفضل فكرة سامي الفهري…صحبة زوجته جورجينا بتصريحات حنان العش".

وأضاف: "نجم مانشستر يونايتد قال إن تصريح الآنسة العش تسبب في نقاش حاد بينه وبين زوجته جورجينا انتهى بقضاء ليلته خارج غرفة النوم…كما أكد أنه ينوي تكليف الأستاذ منير بن صالحة برفع قضية جزائية استعجالية ضد المدعوة حنان العش".

وبعد موجة السخرية التي طالت "حنان"، قامت الأخيرة بنشر مقطع فيديو كإثبات على صحة تواصل "كريستيانو رونالدو معها" وإعجابه بها.

وأظهرت عبر الفيديو أن "رونالدو" يتابعها عبر حسابها على "إنستجرام" كدليل على صحة كلامها، وهو الأمر الذي أثار سخرية أيضا.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

تونس عارضة أزياء حنان العش كريستيانو رونالدو رونالدو

اللاعبون الأعلى أجرا على إنستجرام.. رونالدو بالمرتبة الأولى ومحمد صلاح في العاشرة

بسبب ضعف النتائج.. رونالدو يبحث الرحيل عن مان يونايتد

بسبب دوري الأبطال.. رونالدو يلوح بالرحيل عن مانشستر يونايتد