بسبب ضعف النتائج.. رونالدو يبحث الرحيل عن مان يونايتد

الخميس 13 يناير 2022 12:12 م

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي "كريستيانو رونالدو" يبحث إمكانية الرحيل عن النادي حال استمرت النتائج على حالها.

وعن وجهته حال الرحيل، لم يستبعد "رونالدو" إمكانية اللعب في الدوري البرازيلي، رغم أن ذلك يبدو له بعيدا في الوقت الراهن، ربما لرغبة اللاعب في الاستمرار على مستوى عال والانضمام إلى أندية كبرى حتى موعد اعتزاله.

وقال، في تصريح لشبكة "ESPN" الرياضية، الأربعاء: "اللعب في البرازيل. من يدري؟ لم يقل أحد إنني سأعود إلى مانشستر يونايتد في سن الـ 36، والحقيقة أنني اليوم هنا".

وأضاف: "خوض تجربة في الدوري البرازيلي حاليا بعيد عن مخططاتي، لكن في كرة القدم كل شيء ممكن، لا أعلم. قد يحصل ذلك".

على النحو ذاته، كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن "رونالدو" دعا وكيل أعماله "خورخي مينديز" للقدوم إليه في بريطانيا بشكل عاجل من أجل مناقشة وضعيته ومستقبله مع مانشستر يونايتد، الذي انضم إليه الصيف الماضي قادما من فريق يوفنتوس الإيطالي.

وقالت الصحيفة إن المخاوف التي يعيشها "رونالدو" مع مانشستر يونايتد؛ اضطرته لاستدعاء وكيل أعماله لمناقشة مجموعة من النقاط أبرزها مستقبله، مع انطلاق فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت أن "رونالدو" ناقش مع وكيله "خورخي" أزمة الكرة الذهبية، وكيفية حل المشاكل المرتبطة بفريق "الشياطين الحمر"، ولم يستبعد أي خيار مستقبلا، في إشارة إلى انفتاحه على العروض التي قد تصله خلال الفترة المقبلة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو مانشستر يونايتد الكرة الذهبية الدوري الإنجليزي الدوري البرازيلي

خلت من ميسي ورونالدو.. صلاح ضمن تشكيلة ليكيب المثالية في 2021‏

رونالدو أول لاعب في التاريخ يسجل 801 هدف

بسبب دوري الأبطال.. رونالدو يلوح بالرحيل عن مانشستر يونايتد