السوبر الإسباني.. فرصة الصاعد المغربي لتثبيت أقدامه مع برشلونة

الثلاثاء 11 يناير 2022 08:08 م

تنطلق بطولة كأس السوبر الإسباني، الأربعاء، في السعودية وسط ترقب كبير من عشاق كرة القدم، ومع السباق المحتدم بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة على تقديم الأفضل في مباريات الكلاسيكو يزداد سعي المغربي "عبدالصمد الزلزولي" لاعب البارسا لإثبات نفسه.

وتأتي استضافة السعودية للسوبر الإسباني ضمن سلسلة بطولات أوروبية أقيمت بالبلدان العربية خلال السنوات الأخيرة وخرجت بنجاح كبير.

ويتواجه ريال مدريد وبرشلونة مساء الأربعاء بالسعودية في نصف نهائي بطولة كأس السوبر على أن يتأهل الفائز إلى النهائي وينتظر الفائز من أتلتيكو مدريد وحامل اللقب أتلتيك بيلباو.

وشهدت قائمة برشلونة لبطولة السوبر الإسباني تواجد الصاعد "عبدالصمد الزلزولي" الذي ينتظر الظهور الأول مع البارسا في الكلاسيكو.

لم يكن اسم "الزلزولي" معروفا قبل أسابيع، لكن مع تولي "تشافي هيرنانديز" مهمة تدريب برشلونة كان نقطة التحول الرئيسية في حياة اللاعب المغربي الشاب.

ومع وصوله إلى مقعد المدير الفني في برشلونة، استعان "تشافي" بعدد من اللاعبين الشبان وكان أبرزهم "الزلزولي" الذي عرف طريق المشاركة مع البارسا، بل بات من لاعبيه المهمين خلال فترة وجيزة، ولعب "عبدالصمد" 9 مباريات في الليجا بقميص البارسا، وسجل هدفا في شباك أوساسونا.

وضحى "عبدالصمد الزلزولي"بالمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون مع منتخب المغرب من أجل الظهور في الكلاسيكو، خاصة أن التحاقه بالمنتخب سيفقده فرصة حجز مكان أساسي في تشكيل "تشافي".

وفجرت تلك الخطوة غضبا مغربيا كبيرا تجاه اللاعب الشاب، خاصة أن كل الأمور كانت تشير إلى مشاركته مع الأسود في الـ"كان".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزلزولي برشلونة ريال مدريد تشافي المغرب

منها برشلونة وريال مدريد.. السعودية تعلن استضافة كأس السوبر الإسباني بمشاركة 4 فرق

ميسي يتعرض للطرد.. وبرشلونة يخسر السوبر الإسباني

نظام جديد لكأس السوبر الإسباني بمشاركة 4 أندية

السعودية تدفع 15 مليون دولار لبرشلونة وريال مدريد من أجل السوبر الإسباني

رغم إعلانه تمثيل المغرب.. إنريكي يصدم أسود الأطلس بشأن الزلزولي